مشاركة طلاب بيرالسكه بفعالية عطية من القلب لأطفال فيرايتي

تاريخ النشر: 24/05/12 | 12:06

شارك طلاب مدرسة بير السكه الابتدائيه مساء اليوم الخميس  بفعالية  “عطيه من القلب”  من أجل اطفال فيرايتي   وذلك في المركز الجماهيري الطيره وبحضور العديد من  طلاب  المدارس في البلاد  حيث  قدمت كل مدرسه مشروعاً في العطاء   من خلال تسليم ” مفتاح القلب” من اجل دعم ذوي الاحتياجات الخاصه من اطفال فيرايتي. وقد عملت كل من المربية  هبه ابو لبده مركزة الفعاليات الاجتماعيه في مدرسة بير السكه الابتدائيه والمربية  الاء دقه معلمة الاشغال  على جمع مبلغ من المال لدعم ومساعدة طفل يبلغ من العمر سنتين مصاب بمرض شلل في الجهاز العصبي من اطفال فيراتي, وبصنع العاب جميله للاطفال من مواد مسترجعه من ورق الجرائد والغراء وبالوان تبهر الاطفال بجمالها. كما وشاركت بعض الأمهات بالفعاليات .

وفي حديث لمراسلنا مع الأم الفعالة  أم السعيد من زيمر قالت:  “قمت اليوم بصناعة الصابون من زيوت مسترجعه ورصد ريعه لاطفال فيرايتي, وكم كان اعجاب الحضور من مفتشين ومدراء مدارس ومرشدين ومركزين بما شاهدوه من اعمال رائعه,كما وشارك الاطفال الحضور بورشة عمل العاب بالغراء وورق الجرائد المطحونه واختتم البرنامج بحفله قدمت خلالها بعض المدارس الاناشيد والرقصات والقصص الجميله باسلوب المسرح الرائع وقدمت فرقة من احد مدارس الطيره مع مدرسه هود هشارون اغنيه للسلام باللغه العربيه والعبريه, مما نال اعجاب الجميع وصفقوا بحراره بعد انتهاء الاغنيه,تحياتي لكم اطفالاً ومركزات ومرشدات وتحيه للسيده هاله دقه التي ساندت المشروع من البدايه حتى النهايه”.

IMG_3241

IMG_3243

IMG_3283

IMG_3291

IMG_3307

IMG_3331

IMG_3374

IMG_3382

IMG_3402

IMG_3433

IMG_3516

IMG_3541

IMG_3544

‫7 تعليقات

  1. تحياتي لك ام السعيد المصوره والكاتبه والفعاله و لا انسى الطباخه فانت مصباح بضيئ كل ظلام وفي كل مكان وتحياتي لمدرسة بير السكه فهي اهل للعطاء

  2. اشكر كل من ساهم في انجاح هذا اليوم واشكر المديره هاله دقه على الدعم المتواصل وامي ام السعيد على الصور الرائعه

  3. كل الإحترام.الصور رائعه.أنا فخوره بكم يا مدرسة بئر السكه.كل الشكر والتقدير للمعلمه هبه أبو لبده المصري.ولأم السعيد الظاهره في الصور.اللهم يا الله زدهم تجددا وعطاء وإجعلهم مثالا حسنا لكل البشر.

  4. كل الاحترام للمعلمه الفاضله هبه. ولامها الفعاله دائماً ام السعيد بارك الله فيها وجزاها كل خير.

  5. رائع جدا..
    كل الشكر والاحترام للمعلمة هبه ابو لبدة ولمدرسة بئر السكة الابتدائية

  6. كل الاحترام ورائع جدا
    يعطيكي الف عافية يا هبة وننتظر منك كل ما هو جديد يا عمتي ام السعيد ويديمك النا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة