ميسي يعود إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني

تاريخ النشر: 23/09/14 | 16:49

عاد قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق بعدما وجّه له المدرّب خيراردو مارتينو الدعوة لمواجهة البرازيل وهونغ كونغ ودّياً الشهر المقبل، فيما استمرّ غياب مهاجم يوفنتوس الإيطالي كارلوس تيفيز.
ويعود نجم برشلونة الإسباني إلى صفوف منتخب بلاده بعدما غاب عن المباراة الدولية الأخيرة أمام ألمانيا (4-2) بسبب الإصابة في الفخذ.

في المقابل، لم يوجه مارتينو الدعوة إلى تيفيز على الرغم من أن وسائل الاعلام المحلية أكّدت الإثنين عودته الوشيكة وهو الذي لم يتم استدعاؤه منذ 3 أعوام.

وكان مارتينو أكّد الأسبوع الماضي أن تيفيز المُبعد من قبل سلفه اليخاندرو سابيلا سيكون من ضمن المنافسين على مركز رأس الحربة على غرار سيرخيو أغويرو وغونزالو هيغواين.

وقال مارتينو في مقابلة مع صحيفة “لا ناسيون”: “كيف أتخيل تيفيز في خطتي التكتيكية؟، فقط في الرقم 9. لا يوجد أي مكان آخر له. هو في منافسة مع هيغواين وأغويرو، ثم إن الخيار يعود للمدرّب”.

ويأمل تيفيز، الغائب عن “البي سيليستي” منذ 3 أعوام، العودة الى المنتخب الأوّل، لكنه سيبلغ الرابعة والثلاثين في موعد مونديال روسيا 2018.

وأضاف مارتينو: “لن أذهب إلى المونديال مع 4 لاعبين في مركز رأس الحربة، لذا فإن قرار سابيلا بالنسبة لي كان منطقياً”.

وهنا لائحة اللاعبين الـ19 الذين استدعاهم مارتينو:

لحراسة المرمى: سيرخيو روميرو (سمبدوريا الإيطالي) وناهويل غوزمان (تيغري)

للدفاع: ماتيو موساتشيو (فياريال الإسباني) وبابلو زاباليتا ومارتن ديميشيليس (مانشستر سيتي الإنكليزي) وماركوس روخو (مانشسنر يونايتد الإنكليزي) وسانتياغو فيرجيني (سندرلاند الإنكليزي) وفيديريكو فرنانديز (سوانسي سيتي الإنكليزي).

للوسط: خافيير ماسشيرانو (برشلونة الإسباني) ولوكاس بيليا (لاتسيو الإيطالي) وخافيير باستوري (باريس سان جيرمان الفرنسي) وروبرتو بيريرا (يوفنتوس الإيطالي) وانخل دي ماريا (مانشستر يونايتد) وإريك لاميلا (توتنهام الانكليزي) وأنزو بيريز ونيكولاس غايتان (بنفيكا البرتغالي).

للهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة) وسيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي) وغونزالو هيغواين (نابولي الإيطالي).

04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة