وزير الامن الداخلي ومفوض عام الشرطة يقلدون الضباط شارات رتب الترقيات

تاريخ النشر: 22/09/14 | 14:52

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
نهار اليوم الاثنين وخلال حفل حاشد تم تنظيمi بمقر قيادة الشرطة القطرية بالقدس، قام وزير الامن الداخلي”يتسحاق اهرونوفيتش” مع مفوض الشرطة العام الجنرال “يوحنان دنينو ” يرافقهما قادة الالوية ونخبة من الضباط والمسؤولين الكبار بتقليد نحو 25 من الضباط شارات رتب ترقيات درجاتهم الوظيفية مع تعيناتهم الرسمية وذلك بمرافقة من قبل ابناء عائلات كل منهم.
هذا ومن ابرز الضباط الذين تم ترقيتهم كان الرائد “لطفي فلاح” ابن بلدة “رمات الهيب – قضاء الناصره وهو الذي يشغل منذ قرابة نحو العامين منصب نائب قائد شرطة مركز اقليمي العفولة وذلك لرتبة “مقدم ” مع التنويه على ان الحديث يدور حول ضابط الشرطة البدوي الاول الذي يحصل على مثل هذه الرتبة في غضون السنوات الاخيرة.
كما وتم خلال الحفل، ترقية الضابط “شالوم افيتان” لرتبة عقيد مع تعيينه رسميا كقائدا لمركز شرطة الناصرة عوضا عن العقيد “يوسي حيمو ” الذي تم تعيينه كضابطا لشعبة النشاطات والمهام في لواء الشمال.
اما لمركز شرطة كرميئيل فقد تم تعيين العقيد “فيكتور بوسكيلة” مع ترقيته لرتبة “عميد” وكان يشغل منصب قائد مركز شرطة عكا بينما تمت ترقية الرائد “ايال كاهيتي” نائب قائد مركز شرطة شفاعمرو لرتبة مقدم.
هذا وفي نهاية الحفل اعرب كل من الوزير اهرونوفيتش ومفوض الشرطة العام دنينو عن خالص تمنياتهما للضباط الكبار وعائلاتهم متمنين لهم دوام التقدم والنجاح في اداء مختلف مهامهم.

0000

000

00

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة