الاحتفال بإفتتاح مركز للإستشارة القانونية بأم الفحم

تاريخ النشر: 22/09/14 | 23:44

أفتتح مساء أمس الأحد بمدينة أم الفحم، مركز للإستشارة القانونية المجانية والتمثيل القضائي (שכר מצווה)، وذلك بالتعاون مع قسم التدعيم الاُسري التابع لقسم الرفاه والخدمات الإجتماعية ونقابة المحامين في إسرائيل.

وقد شارك في حفل الافتتاح كل من السيد بلال ظاهر نائب رئيس بلدية ام الفحم، الشيخ طاهر علي القائم باعمال رئيس البلدية، المحامي جبران جبران نائب رئيس نقابة المحامين لواء حيفا والسيدة فتحية اغبارية مديرة قسم الرفاه الاجتماعي ببلدية ام الفحم حيث اكدوا جميعهم خلال مداخلاتهم الى اهمية هذا المركز وما يقدمه من خدمات لجمهور اهالي مدينة ام الفحم خصوصا في ظل شح المساعدات القانونية والاستشارية.

السيدة اسراء محاميد معلواني عاملة اجتماعية والمحامية سرين زعبي المشرفات على المشروع اكدتا الى ان المركز يهدف إلى تقديم الإستشارة المجانية والمساعدة القانونية في العديد من المجالات، منها: قضايا دائرة الإجراء وتنفيذ الديون (הוצאה לפועל)، إعلان إفلاس وقوانين العمل، مخالفات السير وقضايا الأضرار والتعويض، إستشارة وتمثيل قضائي مجاني للأشخاص المستحقين للخدمة حسب شروط الإستحقاق التي حددتها نقابة المحامين في إسرائيل.
هذا، ومن الجدير بالذكر أن هذا المركز لا يقدم الخدمات لأصحاب القضايا الجنائية بشتى أنواعها.

كما وتجدر الاشارة الى ان مقر هذا المركز سيكون بالمركز الجماهيري – أم الفحم، وستتم مقابلة أصحاب القضايا بعد الإتصال والتنسيق المسبق مع مكتب الخدمات القانونية على الرقم التالي: 1700-505-500 وترك رسالة صوتية للرد الآلي تذكر بها اسمك الكامل ورقم هاتفك الشخصي وسيتم التواصل مع أصحاب القضايا لأخذ التفاصيل اللازمة ولتعيين موعد للاستشارة القانونية مع محامي مختص في بناية المركز الجماهيري أم الفحم.

هذا وتوج الاحتفال بتكريم المحامي محمد لطفي وطاقم المحامين في مكتبه الذي كان لهم الدور في تاسيس واقامة مركز الاستشارة القانونية المجانية في ام الفحم.

01

02

03

04

05

06

07

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة