مدير مطعم البابور: سنعيد فتحه “غصبٍ عنهم”

تاريخ النشر: 22/09/14 | 17:33

على اثر قرار وزارة الصحة الذي اصدر في منتصف الاسبوع الماضي والذي يقضي بغلق مطعم البابور، وفي ظل تعدد الشائعات والاقاويل عن مطعم البابور ،أوضح الشيف حسام عباس مدير شبكة مطاعم البابور حقيقة ما اشيع مؤخرا عن العثور على لحوم غير صالحة للاستعمال البشري في مطعم البابور – فرع ام الفحم.
لم يخفي الشيف حسام عباس – ابو محمد – غضبه واستياءه من وسائل الاعلام على اختلافها لتسرعها بنشر الخبر دون اللجوء الى المطعم والحصول على التعقيب وخاصة وان الخبر قد اشيع في وسائل الاعلام قبل حوالي الساعة الثانية عشر من يوم الثلاثاء الماضي، الا ان القرار وصل الى ادارة المطعم في تمام الساعة السادسة عصرا حيث افتتح حديثه قائلا:” كنت امل من وسائل الاعلام العربية على اختلافها ان تتوجه الينا اولا قبل نشر مثل هذا الخبر لكي تحصل على تعقيب الادارة فيما جرى، فما جرى هي مؤامرة مدروسة لتشويه اسم المطعم المعروف على مستوى البلاد والحاصل على العديد من الجوائز”.
وصرح الشيف حسام عباس على ان ما جرى كان ممنهج ومدروس من قبل المؤسسات الاسرائيلية لضرب اسم البابور وإغلاق المطعم لأي سبب يذكر حيث قال:” لقد حضر في نفس الوقت شركة الكهرباء، ضريبة الدخل، ضريبة القيمة المضافة، مندوبو وزارة الصحة، ومندوبو مكتب العمل والوحدات الخاصة، كلهم حضروا في نفس الوقت وانتشروا في المطعم في ساعة الذروة وبدء كل منهم بالبحث في مجاله، حيث قامت شركة الكهرباء بتوجيه تهم بسرقة الكهرباء وقامت بإجراء فحوصات لاكثر من ساعة ونصف ومن ثم تعتذر عن الخطأ!!، ومندبو مكتب العمل بدأوا بطرح الاسئلة على العمال عن كيفية تلقيهم رواتبهم وما الى ذلك، ومندبو مكتب الصحة بدأوا بالتفتيش عن اي سبب لكي يعلنوا ان الطعام فاسد، فهل يعقل ان تتزامن هذه الحملة الشرسة ضد مطعم البابور في الوقت ذاته ويكون هذا محض صدفة؟! فما جرى هو مؤامرة مدروسة لتشويه اسم منقل البابور وخاصة لحظة نشر الخبر على القناة الثانية قبل حتى ان يصلنا نحن اصحاب المطعم الخبر!!”.
وتعقيبا على الطعام الفاسد فقد قال:” عن اي طعام فاسد يتحدثون؟ فمندوبي وزارة الصحة كانوا يأتون مرارا وتكرارا الى مطاعمنا ويقومون بفحص جودة الطعام التي نقدمها والكل يشهد على ما نقدم، واريد ان اوضح انه صودرت 100 كيلوغرام من اللحم وليس كما ذكر 400 كيلوغرام، وكلها من كبرى الشركات وليس كما اشيع على انها غير مرخصة وما الى ذلك، كما وان ما صادروه كان عبارة عن رقبة الخاروف المشهور بتقديمها مطعم البابور، حيث نحضر اللحمة الطازجة ومن ثم نقوم بتجهيزها دون ادخالها الى الفرن، ومن ثم ندخلها الى الثلاجات مع العلم ان اللحوم لا تبقى في البرادات الى لفترات قصيرة لكمية الاقبال الكبيرة على مطعم البابور وخاصة في ام الفحم، وهم يرون هذه اللحوم على مر السنوات ويعلمون كيف نحضر رقبة الخروف ولم يعلمونا على الاطلاق ان هذا يؤدي الى افساد اللحم ، بل انهم لا يعلمون ذلك حتى!!”.
واكمل قائلا :” لقد وجهت اليهم اسئلة وخاصة للشخص الذي اعلن على ان اللحوم غير صالحة للاستعمال البشري، حيث سألته بشكل واضح ان كانت هذه اللحوم غير صالحة كونها ادخلت الى البرادات الا انه ابدى عدم معرفته بذلك! فكيف له ان يعلن مثل هذا الامر الخالي من الصحة لكي يشوه سمعة مطعم البابور؟!”
كما واعرب حسام عباس عن شكره وتقديره للدعم المعنوي الذي قدمه الوسط العربي عامة وأم الفحم خاصة لمطعم البابور بعد قرار اغلاق المطعم حيث قال:” اوجه شكري لأهالي ام الفحم على الدعم المعنوي الذي قدموه لنا ونؤكد للجميع على اننا سنعيد فتح مطعمنا من جديد وسنرد هذا الدعم لاهالي ام الفحم والوسط العربي وكونوا على انتظار، كما ونؤكد اننا سوف نعيد فتح المطعم غصب عنهم ، وما حدث لا يهزنا على اطلاق فكما قال المثل “يا جبل ما يهزك ريح”.

951

79886454

‫14 تعليقات

  1. بصراحه : جودة الاكل في مطعم البابور ليست الافضل فهو لم يحافظ ابدا على اسمه او على جودة الاكل وتنويعه . قبل سنه طلبنا رقبة خروف ولم تكن طيبه ولم تكن طازجه بل بارده والسلطات لم تكن جيده ولم نرى اي شيء مميز اطلاقا وهذا راي جميع الاصدقاء . من ناحيه ثانيه استبعد ان يكون اللحم المستعمل غير صالح . ملاحظه اخرى هي ان الاقبال على المطعم في الايام العاديه هو تحت المتوسط . على كل لم اكن في السابق اوصي على المطعم والان ايضا . اوصي اصحاب المطعم باستغلال الفرصه لاثبات نفسهم والنجاح في عملهم

  2. انصر اخاك ظالما او مظلوم
    القصه سياسه ﻻ اكثر
    الزي ﻻ يعجبه الطعام وجودته او حتى السعر ﻻ يعود لنفس المطعم ولكن النتيجه هي عكس ما ذكر اسلافي فلا داعي للكلام الفارغ
    حسب اعتقادي النجاح الذي احتله هذا المطعم في المنصوره هو سبب الهجمه الشرسه على اصحابه

  3. السلام عليكم
    بصراحه جوده الاكل غي مطعم الببور في اخر فتره اخذه بالتراجع السريع وهذا الشيء اسمعه من عده ناس دخلو المطعم… انا لا استبعد انو وجدو عندهم اكل غير صالح للاستعمال الانساني… والله اعلم

  4. اول اشي اتمنى من المعلقين ان يحشنو وبكلمهم بدون تجريح وتبهير باكلام بالنسبه ال مطعم البابور كل الذي حدث نفاق وكذب وتلفيق لان مطعم البابور مطعم ناجح ويأتون يهوج وعرب من كل المناطق لياكلو في مطعم البابور وانا استبعد كليا كليا استبعد تام ان تكون الحمة فاسدة نحنو معكم وندعمكم ولن نترككم وانشاالله الحقيقه ستظهر وسوفا يعاد فتح المطعم كما قلتم غصبن عن الكل الله يقويكم..

  5. اذا وقعت الذبيحة كثرت السكاكين اذا كان هالكلام صادق فهناك الله يحاسبهم ومن نحن لنحاسبهم على كل هذا ما اراده الاعداء اندلاع شعلة الفتنه بين اصحاب المطعب ورواده خصوصا العرب فلم نتيح لهم فرصة التلاعب بنا واحراز هدفهم في شباكنا اتقو الله في اقولكم وظنونكم وادعو لهم بفك محنتهم هذه وعسى ان يكون الخبر مجرد اشاعه كاذبة وان يعاود المطعم لاستقبال رواده وكسر جبروتهم وان يردهم الله خائبي الرجا فكل ما في الامر ان هذه المؤامرة محاكه لتصغير اسم المطعم الذي لمع في كافة ارجاء البلاد اتمنى لكم النجاح

  6. لو انه اغلق من ناحية عنصرية لماذا اغلق فقط مطعم البابور؟؟؟؟ لا اظن انه اغلق هكذا دون سبب.. احمد الله انني اكلت فيه فقط مرتين وقبل سنين… واطالب من اصحاب المطاعم العمل بضمير والنظافة والمعاملة اساسيان في النجاح…

  7. السلامة عليكم جميع انا حبيت اعقب على الخبر لانه صار معي شغلة بهدا المطعم . انا امراءة عاملة يعني بشتغل قريب من المطعم في يوم كنت متاخرة بشغلي فكرت انه افوت على المطعم واشتري اكل لولادي ما علينا فوتت طرحت السلام ويلا زلمي هجم عليي وبقولي الله ييسرلك يا حجة روحي اشحدي بالضفة . على شان انا متدينة ولابسة شرعي فكرني شحادة صار يطلع فيي قولتله لحظة شوي وبلشت في مفكرني شحادة اه لو فاتت عندكم وحدة على الموضة كان بتوقفوا تخدموها على قدم وساق . على كل حال انا كنت جاي اشتري اكل وحطيت قدامه المصاري 400 شيكل لما شاف المصاري صار يترجى تعالي واهلا وسهلا جاوبته وقلتله اشوف فيكم يوم ان شالله .

  8. رد لوحدة من المثلث .. قصتك اثرت فيي وفعلا ان الله يمهل ولا يهمل
    وانا شخصيا لو فتح مرة اخرى هذا المطعم فلن اقوم بالاكل هناك…

  9. الى الاخت امينة… لا دخان دون نار وحسب تعليق وحدة من المثلث اظن انه يكفي لنعرف من هم اصحاب هذا المطعم وهذه واحدة من الكثيرين والله اعلم.. اذا كان ظلم فان الله لا ينساهم واذا لم يكن فالله اخبر بهم..

  10. هاد كمان الزعيم اي اهلين ولة بالزعيم. دنيا اخر وقت بس بدي احكي كمان اخي وصاهم على شخاتير محشية طبعاً وللاسف راح ما يروح فيها قضاها بالحمام اللّة سترو مش عارفي عشو بكشو كش مساري على كلن الحمدللة اني ما اقلت شخاتير كان متت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة