بايرن ميونيخ لتعميق جراح هامبورغ

تاريخ النشر: 20/09/14 | 17:29

يواجه بايرن ميونيخ حامل اللقب الموسم الماضي مهمة سهلة على الورق عندما يحل ضيفاً على هامبورغ متذيل الترتيب في الجولة الرابعة من بطولة ألمانيا لكرة القدم.

ويدخل الفريق البافاري المباراة منتشياً بفوزه الصعب لكن الثمين على مانشستر سيتي الإنكليزي 1-صفر في دوري أبطال أوروبا في مباراة سيطر على معظم مجرياتها وأضاع لاعبوه العديد من الفرص كانت كفيلة بأن يخرج بغلة أوفر من الأهداف.

وصمد مانشستر سيتي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة حتى الدقيقة 89 قبل أن يسقط بهدف لمدافعه السابق جيروم بواتنغ في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس جو هارت نجم المباراة من دون منازع.

ورأى جناح بايرن ميونيخ الهولندي أريين روبن الذي شارك في الدقائق العشرين الأخيرة من المباراة وقام بتنشيط الجبهة الهجومية أن مستوى فريقه في تصاعد مستمر منذ مطلع الموسم الحالي.

وقال “لم نقدم أداءاً كبيراً في مواجهة مانشستر سيتي ولا زلنا في حاجة إلى إيجاد إيقاعنا، لكننا نسير على الطريق الصحيح. مستوانا يتطور تدريجياً”.

وأضاف “نعمل على تحسين بعض الأمور لكننا حققنا النقاط الثلاث ضد مانشستر سيتي وهذا هو الأهم خصوصاً في مجموعة صعبة للغاية”.

وتابع “الأمر الجيد بأننا خلقنا العديد من الفرص، في بعض الأحيان ننجح في ترجمتها وفي أحيان أخرى لا نفلح في ذلك. لكن الأمور كانت إيجابية على العموم”.

وعن إصابته قال روبن “بدأت الموسم بشكل جيد ضد فولفسبورغ في المرحلة الأولى، ثم عانيت من بعض المشاكل، لكني أستعيد مستواي تدريجياً، وآمل أن تختفي الأوجاع نهائياً في وقت قريب”.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة