هاني شاكر وآمال ماهر وعمر خيرت يدعمون صندوق “تحيا مصر”

تاريخ النشر: 20/09/14 | 17:17

حرص عدد كبير من نجوم السياسية والمشاهير على حضور الحفل الخيري الذي أحياه النجوم هاني شاكر وآمال ماهر وعمر خيرت، والذين تبرعوا فيه بأجورهم لصالح دعم صندوق “تحيا مصر”.
أحيا أولى فقرات الحفل الموسيقار عمر خيرت، الذي ألهب مشاعر الحضور بموسيقى أغاني “النهر الخالد”، و”فاطمة”، و”روح أكتوبر”، و”المصري”، وغيرها مما طالب بها الجمهور. وتخلل فقرته قيام اللواء محمد أمين؛ مدير هيئة الشئون المالية بالقوات المسلحة، بتكريمه وإهدائه “درع الوطنية” تقديراً لجهوده الوطنية ومساهمته في الاحتفالية والتبرع بأجره كاملاً، وكذلك تم تكريم آمال ماهر، التي أطربت الحضور بأغاني “رايح بيا فين”، “إتقي ربنا فيا”، “أعرف منين” و”يا مصريين”، بالإضافة إلى أغاني كوكب الشرق أم كلثوم. واختتم آخر فقرات الحفل أمير الغناء العربي هاني شاكر، الذي بدا بأغنية “جايلك يا بلادي”؛ وسط عاصفة من الصيحات والتصفيق، ثم انطلق بعدها لتقديم مزيد من أغانيه الشهيرة قبل أن يتم تكريمه أيضاً وكانت بجواره زوجته نهلة وابنهما شريف.

كان من بين الحضور الدكتور أحمد زويل ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والدكتورة فايزة أبو النجا والدكتور مصطفي الفقي؛ وعدد من السياسيين والإعلاميين.

1

تعليق واحد

  1. لماذا الفنانين دائما يدعمون الدكتاتور والحكم الجبري ليس هناك فنان منصف يثق مع الحق كل همهم مصالحهم قهم اغنياء ولا يشعرون بالشعب الفقير هاني شكر منذ تن وجد وملعقه من ذهب او للدقه منذ ان وعى على نفسه ومعلقه ذهبيه في فمه صعب ان يحس بالمسكين وتحيا مصر كزبه من اجل سرقة الشعب عندما تحين ساعة هرب السيسي وعودته لبلده اسرائيل وهو قال مش راح حد يشوف ملين من صندوق تحيا مصر والي مش مصدق يسال عني زملائي بالجيش فوتو ع يوتيوب واسمعوا لمن قال هذه العباره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة