حفل توقيع كتب الوافر للصفين السابع والعاشر

تاريخ النشر: 20/09/14 | 11:12

اِحتفل كلّ من الباحثين والمؤلّفين الدكتور محمد حمد والدكتور سمير كتّاني يومي الثلاثاء والأربعاء الفائتين بمناسبة صدور كتابي الوافر في اللغة العربيّة للصفين السابع والعاشر. وقد صادقت وزارة المعارف على الكتابين ليتمّ التدريس بهما هذا العام في المدارس الإعداديّة والثانويّة العربيّة في البلاد.
وقد شمل الاحتفال عددًا من المرشدين والمركّزين ومعلّمي اللغة العربيّة، من الوسط العربيّ والبدويّ والدرزيّ، من شتّى المدارس، ولفيف من الأصدقاء والمحاضرين.
ورحّبَ عريف الحفل الأستاذ أحمد وتد بالضيوف المشاركين باسم موقع هيّا إلى العربيّة كناشر للكتاب، وقام مؤلّفا الكتابين د. محمد حمد ود. سمير كتّاني بتقديم مكاشفة للكتابين، واستعراض إستراتيجيّة الكتاب في تدريس القواعد، وقدّم الأستاذ وئام وتد المدير الفنّيّ لموقع هيّا إلى العربيّة نموذجين محوسبين من كلا الكتابين، من خلال منظومة لبيب، وهي فرع من هيّا إلى العربيّة، حيث سيكون كتاب الوافر محوسبًا خلال الشهر القادم، مجّانًا لكلّ المدارس التي تتبنى الكتاب بين طلّابها. وفي الختام تمّ توزيع نسخ مجّانيّة من الكتاب على مندوبي المدارس المشاركين في الحفل.
وعبّر المشاركون عن إعجابهم بكتاب الوافر وجودة المكاشفة، وعن دهشتهم من التقنيّة العالية التي تمّت بها حوسبة الكتاب، والفائدة التي ستعمّ على الطالب والمعلّم في الوقت نفسه.
000

00

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة