القاسمي:المصادقة على برنامج اللقب الثاني بالدراسات الاسلامية

تاريخ النشر: 18/09/14 | 18:37

ضمن رصيد إنجازاتها وتميّزها الأكاديمي اللافت، احتفت أكاديمية القاسمي مؤخّرًا بمصادقة مجلس التّعليم العالي على الماجستير M.Ed. في برنامج تعليم الدراسات الاسلامية “הוראת לימודי אסלאם” مُحقّقة خطوة ريادية ونوعية من حيث كونها الكليّة الأولى في البلاد والعالم في هذا المجال.
وتكمن أهميّة هذا البرنامج في كونه يهدف إلى تمكين المشتركين من بناء خطط وبرامج تعليمية، وفهم وتطبيق فعّال لاستراتيجيات ولطرائق حديثة في تعليم الدراسات الإسلامية، وإكسابهم فهمًا عميقًا، وأدوات تساعدهم أن يصبحوا قادرين على الملاءمة ما بين استراتيجيات وأساليب التعليم الحديثة والفكر الإسلامي، بالإضافة إلى تمكينهم من بناء معرفة موسعة وعميقة للبحث العلمي وأهمية تطبيقه في الواقع الإجتماعي والتربوي.
هذا وقد بارك أ.د. بشار سعد رئيس الأكاديمية هذا الإنجاز وعبّر عن تقديره وشكره للدكتور جمال أبو حسين، القائم بأعمال رئيس الاكاديمية وعميد الدراسات العليا، الدكتور صبحي ريّان، رئيس البرنامج، السيدة فدوى إفطيمة، مركزة الدراسات العليا والسيدة بيسان مجادلة مركزة برامج التعليم. كما ووجّه شكره إلى كل من ساهم في إنجاز هذا البرنامج.
د. جمال أبو حسين أشار بدوره إلى أن لكل واحد من العاملين في الاكاديمية دورًا في هذا الإنجاز وتطرّق أيضًا إلى تميّز البرنامج كونه فريدًا من نوعه على مستوى العالمين العربي والإسلامي.

000

00

0

0000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة