مدير تربية أريحا يلتقي مدير الأوقاف لبحث سبل التعاون المشترك

تاريخ النشر: 18/09/14 | 8:12

بحث مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار أ. محمد الحواش ” مع الشيخ نوح زغاري مدير أوقاف محافظة أريحا والأغوار.” سبل التعاون المشترك، بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الأوقاف.وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما ” امس الأربعاء” في مديرية التربية والتعليم. وحضره رئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي ورئيس قسم الشؤون الإدارية علي رومة.
وفي اللقاء أشاد الحواش بالدور الهام الذي تقدمه وزارة الأوقاف في رعاية الشؤون والمقدسات الدينية وفي خدمة حجاج بيت الله الحرام، من خلال تسهيل بعثات الحج وتقديم جميع الخدمات اللازمة لهم.
كما شكر الأوقاف على تعاونها ودعمها للمسيرة التعليمة في محافظة أريحا، من خلال المشاركة بالأنشطة والمهرجانات التربوية والتي تنظمها مديرية التربية والتعليم، وتمنى مزيد من المشاركة الفاعلة والتي تضفي كثير من معاني التواصل و التعاون و تسهم في تكامل الأدوار بين مؤسسات المجتمع في سبيل خدمة الوطن و المواطن.
من جانبه رحب زغاري بالتعاون مع التربية والتعليم، في مجال تقديم التوعية الدينية لطلبة المدارس، والمشاركة في الورش والندوات التربوية الهادفة والتي تنظمها مديرية التربية. وثمن الجهود التي تبذلها أسرة التربية و التعليم ومعلمي ومشرفي التربية الإسلامية من اجل تعليم أبنائنا الطلبة أمور دينهم الحنيف، بالإضافة إلى مسابقات حفظ القران الكريم لرياض الأطفال ولطلبة المدارس، التي تنظمها المديرية، وتسعى من خلالها إلى تشجيع الأطفال على حفظ كتاب الله، وخلق منافسة ايجابية بينهم لتعلم أمور دينهم، بالإضافة إلى تعليمهم أحكام التلاوة والتجويد و آدابها.

00

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة