جيرارد يشيد ببالوتيللي

تاريخ النشر: 18/09/14 | 12:07

أشاد ستيفن جيرارد قائد نادي ليفربول بزميله الإيطالي المهاجم ماريو بالوتيللي بعد الفوز الدرامي الذي حققه الفريق الإنكليزي مساء الثلاثاء على ضيفه لودوغوريتس البلغاري (2-1) ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان بالوتيللي سجّل أمس هدفه الأوّل مع ليفربول منذ انضمامه إلى الفريق الإنكليزي قادماً من آي سي ميلان الإيطالي، وذلك قبل نهاية المباراة بثماني دقائق، بينما سجّل جيرارد هدف الفوز لليفربول من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من اللقاء بعدما كان لودوغوريتس تعادل عن طريق لاعبه الإسباني داني أبولو في الدقيقة 90.

وقال جيرارد بعد المباراة: “كان أداؤنا لا بأس به، لكن هناك الكثير لنتعلمه من هذه المباراة، فقد واجهنا مشاكل عديدة مع الهجمات المرتدة”.
وأشاد جيرارد بزميله الجديد في ليفربول قائلاً: “يجب أن نشيد بماريو، فالأمور لم تسر معه بشكل جيد لفترة طويلة. ولكن سمة الهداف الجيد هي الاستمرارية والحصول على فرصة جديدة. والأهم من كل ذلك هو معدل العمل الذي يقوم به”.

وأضاف: “لو تمكّنا من تحقيق الفوز في بازل فسيضعنا هذا الفوز في موقف جيد في المجموعة، ولكننا علينا أوّلاً أن نرفع مستوى لعبنا”.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة