أنشيلوتي سعيد بالفوز

تاريخ النشر: 18/09/14 | 9:09

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إنه أصبح الآن مقتنعاً بأداء لاعبيه على عكس ما كان عليه عندما خسر الفريق (1-2) أمام جاره أتلتيكو يوم السبت الماضي في الدوري المحلي.

وأوضح أنشيلوتي، بعد فوز ريال على بازل السويسري (5-1) مساء الثلاثاء في بداية رحلة دفاعه عن لقب دوري أبطال أوروبا، “الجميع أصيب بالعصبية بعد هزيمتين متتاليتين للفريق. عندما تخسر مباراة الديربي، يكون من الطبيعي أن تصبح عصبياً. لم أعتد على خسارة مباراتين متتاليتين مع فريق ريال مدريد. من الجيد أننا لم نعتد هذا”.

وتابع “رد فعل الفريق كان جيداً. بدأنا المباراة أمام بازل بشكل رائع وبقوة هائلة وضغط كبير وتحركات عديدة.. أعجبني رد فعل الفريق”.
وقال أنشيلوتي إن المشجعين غادروا استاد سانتياغو برنابيو وهم يشعرون بالاقتناع رغم الصافرات التي انطلقت من بعض القطاعات في المدرجات تجاه إيكر كاسياس حارس مرمى الفريق.

وأضاف “الجماهير سعدت بأداء الفريق في هذه المباراة. الفريق لعب بشكل أفضل وسجّل العديد من الأهداف. حاول الفريق أن يقدم أفضل ما لديه من أداء.. المباراة كانت سهلة لأننا بدأناها بشكل جيد وبضغط على المنافس وأداء سريع من اللاعبين”.

كما أشاد أنشيلوتي بأداء لاعبه الجديد الكولومبي خيميس رودريغيز في هذه المباراة. وقال “لقد حافظ على تركيزه في هذه المباراة وقدم أداءً رائعاً”.

كما أعرب أنشيلوتي عن سعادته باستعادة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ذاكرة التهديف من خلال هذه المباراة حيث سجّل الهدف الخامس للفريق في الشوط الثاني بعدما حسم الفريق المباراة تماماً في الشوط الأوّل.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة