الاعلان عن اسبوع التسوق الثاني في باقة الغربية

تاريخ النشر: 21/12/10 | 0:53

للمرة الثانية على التوالي وبمناسبة نهاية السنة ,تتحد جميع الأطر في باقة الغربية من أجل العمل والاستعداد لاستقبال مهرجان الترفيه التسوق الثاني والذي سيقام ابتداء من يوم 25.12.2010 وحتى 1.1.2011 , اي على مدار أسبوع كامل، ابتداء بيوم السبت وانتهاء بيوم السبت، حيث ابدى جميع أصحاب المحلات التجارية في المجالات المختلفة الاستعداد الى تقديم الخدمات الأفضل والحملات التي تصل الى 50% وأكثر في العديد من المحلات كالملابس، الأحذية، محلات العرائس، المطاعم، ديكورات ودهانات، كراميكا، مواد البناء، الهدايا والتحف، المطابع والمكتبات وغيرها من المجالات المختلفة، وذلك توديعا لسنة 2010 واستقبالا للعام 2011. وسيتخلل المهرجان محطات ترفيهية للأطفال والأهالي، معرض للكتاب العربي، تشريفات، كما وستكون رسوم التسجيل في أكاديمية القاسمي مخفّضة.

وتحضيرا للمهرجان, تكاتف جميع أهالي باقة الغربية ابتداء من مصممي الجرافيكا الدعائية لتصميمم اللافتات والمنشورات الدعائية، وقد تم البدء بتعليق اللافتات التي تحمل اسماء المحلات التجارية المشاركة بالمهرجان، وكذلك هرع شباب مؤسسة أنصار الحق في باقة الغربية لمد يد العون والمساهمة في العمل، حيث أخذوا على عاتقهم مسؤولية تلبيس باقة الغربية حلة المهرجان وتزيينها من خلال تعليق الأعلام الملونة على أعمدة الانارة المتواجدة على طول الشارع الرئيسي في المدينة، والأضواء على شجرات النخيل، وكل ذلك من أجل اعطاء باقة الغربية رونقها الخاص.

يذكر أن بلدية باقة الغربية وأكاديمية القاسمي وباطون مواسي هم الراعين لهذا المهرجان، حيث تم دعم المشروع بهدف تعزيز العلاقات بين جميع الأطراف في المدينة لتكون باقة الغربية أول مدينة عربية تحتضن مثل هذا المهرجان الضخم، ومن أجل أن يتمتع المواطنون في باقة الغربية والمنطقة ومن كافة البلاد بأسعار لم يسبق لها مثيل خلال أسبوع كامل.

‫9 تعليقات

  1. الى رقم واحد:
    يعنــــــــــــــــــي تا يقوموا باشياء تانية بالاول

  2. صحيح ان العام الماضي لم يكن ذلك الفرق الكبير بالاسعار.. ولكن كان فرق بشكل او بآخر…!!

    والاهم بنظري من الاسعار هي الفكرة الرائعة.. فالايدي العاملة في سبيل انجاح هذا المهرجان، عملهم سوية وتجمهر الاهالي في وسط المدينة يضفي بلا شك رونقا خاصا رائعا للمدينة… وبلا شك يساهم في توحيد افراد المدينة..

    رائع.. احيي القائمين على المهرجان.. واحيي مدينة باقة على هذا العمل..

  3. ملاحظة.. عمل رائع كهذا.. لا داعي للانتقاد الغير بناء..!! علينا تعلم ثقافة الاطراء والمدح… والاعتراف بمدى روعة اي شيئ كان.. حتى لو لم يكن كاملا.. فالكمال لله وحده..!!

  4. مع الاحترام لمن يقوم على هذا البرنامج الا انه وبالفعل لا يوجد هنالك اي تغيير في الاسعار فقط كما يقولون عند اليهود סוף עונה وبالعكس اليهود ارخص بكثير مما يسمح للعائلات الفقيره ان تشتري ما يلزمها

  5. والله انا رايت بام عيني الفوضى بعدين هناك مليون طريقه لمساعده الفقراء الله بعين وبلنجاح

  6. اكذوبة لا اساس لها من الصحة – وان كانت الفكرة جيدة ولكنها خالية تماما من المضمون فلا يوجد هناك اي تغير في الاسعار فكفاكم … و قوله تعالى “كَبُرَ مَقْتاً عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لا تَفْعَلُونَ ” صدق الله العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة