عميل سري يوقع 20 مشتبه بتجارة المخدرات في النقب

تاريخ النشر: 16/09/14 | 9:30

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
مؤخرا، قامت قوات معززة من شرطة النقب وحدة التحقيقات المركزية “اليمار” مع حرس الحدود باعتقال 20 مشتبه بارز من سكان بئر السبع وحوالي النصف الاخر من البدو سكان الضواحي هناك بشبهة التجارة بعشرات كلغم من مواد المخدرات وبالذات “الكوكايين الحشيش، الهيدرو وغيرها” وبمبالغ التي تعدى اجمالي قدرها مئات الاف الشواقل.
هذا وكان قد قام وكيل شرطي سري الذي تم تأهيله من قبل اليمار بالعمل قرب التجار المشتبهين مدة نحو 6 اشهر ماضية تمكن خلالها من جمع قرائن وبينات بالغة ضدهم مع عقده واياهم العشرات من صفقات البيع والشراء.
كما ويشار على ان الحديث يدور حول تجار من الطبقة الوسطى الذين يقومون بترويج المخدرات مقتنين اياها من المستوردين ويبيعونها لتجار الاسواق في المنطقة هناك ويعتبرون احدى الحلقات الرئيسية في سلسلة تجارة المخدرات.
هذا وتم خلال عملية المداهمة وتنفيذ الاعتقالات ضبط ممتلكات التابعة للمشتبهين والتي يقدر اجمالي ثمنها بمئات الاف الشواقل وبحيث تضمنت مركبات فخمة مع العزم على مصادرتها لاحقا وفقا للاجراءات القضائية ذات العلاقة.
والى كل ذلك، تم لاحقا تمديد اعتقال المشتبهين في محكمة الصلح ببئر السبع لفتره 4 الايام المقبلة على ذمة التحقيقات الجارية.

a3tkal-2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة