تدشين عيادة في عرعرة النقب لخدمات الصحة الشاملة

تاريخ النشر: 16/09/14 | 9:21

شارك النائب طلب ابو عرار في حفل تدشين عيادة الصحة الشاملة “ب” في عرعرة النقب، وكان من بين الحضور البروفسور ميخائيل ميشوري – درعي مدير عام خدمات الصحة الشاملة في الجنوب، وميخائيل اورن نائب المدير العام في خدمات الصحة الشاملة في البلاد، والدكتور طلب ابو حماد مدير مديرية جنوب النقب في خدمات الصحة الشاملة، مطاوع ابو عرار رئيس المجلس المحلي في عرعرة النقب، ونائبه والقائم بإعماله علي ابو جويعد، والعديد من الاطباء، والصيادلة والممرضين، وطواقم من خدمات الصحة الشاملة، وعدد من الوجهاء ومن موظفي المجلس المحلي في عرعرة النقب.

وقد تطرق النائب طلب أبو عرار في كلمته بعد ان بارك افتتاح العيادة الى نقاط مهمة جدا تعبر عن مطالب واحتياجات العرب عامة وعرب النقب خاصة.

وتطرق ابو عرار في كلمته الى ان نجاعة العمل تكمن في تقديم الخدمات الصحية، وايصالها للمواطن، وطالب بإيصال الخدمات الصحية الى القرى غير المعترف بها، كما طالب بتوفير الاطباء الاخصائيين، وخاصة طبيبات للنساء، كما طالب بالاهتمام وتفضيل الاطباء العرب لنجاعة العمل، واكد على ضرورة استيعاب موظفي السكرتارية في العيادات من العرب، كون الحديث بلغة الزبائن له تأثيره في تحسين تقديم الخدمات للزبائن.
كما طالب بتطوير الخدمات الصحية عامة، وتقديم خدمات تصوير الاشعة وغيرها في العيادات المحلية.
واستهجن النائب عدم سماح وزارة الصحة بالسماح بالإعلان عن مناقصات لإقامة عيادات في القرى غير المعترف بها، وربط تقديم الخدمات عامة بقضية عدم الاعتراف بالقرى.

وطالب بأن يكون اسم عيادة عروعر “ب”، بعيادة عرعرة النقب “ب”، مذكرا ان اسم القرية عرعرة النقب وليس عروعر كما كان عند انشاء القرية.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة