تألق كشافة إعدادية الاندلس باقة الغربية بالمسيرة القطرية

تاريخ النشر: 16/05/12 | 1:02

سرية كشافة مدرسة الاندلس الاعدادية ((الاعدادية ب)) باقة الغربية تتألق في مسيرة كفر قاسم القطرية

تحت عنوان “نحو مجتمع متسامح” شاركت سرية كشافة مدرسة الاندلس الاعدادية في باقة الغربية بارشاد معلم الكشاف في المدرسة المربي وسام رفيق كبها في مسيرة الكشافة القطرية والتي نظمت في مدينة كفر قاسم والتي حملت شعار ((لا للعنف نعم للتسامح)) لتتميز سرية كشافة مدرسة الاندلس الاعدادية – باقة الغربية – بلباسها الكشفي الكامل والمميز وبعروضها المتواصلة طيلة المسيرة وكذلك اتقان العزف والقرع على الطبول وحمل الشعارات المنددة بظاهرة العنف بجميع اشكاله والداعية للتسامح والسلام وتقبل الاخر.

وقبل البدء بالمسيرة توجه الطلاب الى منطقة واد الاسكندر حيث قاموا بمسار في احضان الطبيعة تعرفوا من خلاله على البيئة القريبة منهم الامر الذي يساهم في تعميق ارتباط الطلاب بالطبيعة والبيئة ومن ثم توجهوا الى مدينة كفر قاسم للمشاركة بالمسيرة.

وقد اثنى مدير مدرسة الاندلس الاعدادية المربي عادل اشقر على سرية الكشافة وانجازاتها خاصة وان هذه المشاركة تندرج ضمن الفعاليات المدرسية الغنية والتي تحرص المدرسة على تقديمها لطلابها والمجتمع ، بالإضافة الى كونها من ضمن فعاليات المدرسة الهادفة الى ترسيخ قيم التسامح والحوار ونبذ العنف بجميع اشكاله .

BAKABUKJA

BAKABUKJA-2

BAKABUKJA-5

BAKABUKJA-6

BAKABUKJA-10

BAKABUKJA-13

BAKABUKJA-14

BAKABUKJA-18

BAKABUKJA-20

BAKABUKJA-21

‫2 تعليقات

  1. انا منتهى انا من ام القطف احسن معلم وسام رفيق كبها والله انو احسننننننننننننن معلم لاو عنا كثير بعلم مليح والله انو كثير بعلم لام القطف كثير كشافنا مليح كشاف مدرستكم مليح كشاف اعداديه ب محل ما بعلم مليح اما كشاف برطعه …..؟؟ اما استاد وسام كثير مليح مع الكل كشافنا مليح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة