نصائح وخدع سهلة للعناية بالشفاه

تاريخ النشر: 15/09/14 | 16:20

في سبيل إبراز سحبة العينين تحاول الفتاة جاهدةً رسمها، فتبدأ باختراع الحيل والخدع البسيطة معززة من خلالها جمال العين التي تجذب من خلالها الشاب بنظرةٍ واحدة! وفي وجهها تنسى المرأة شفاهها فتضع أحمر شفاه خفيف وطبيعي متناسيةً تأثيره على شكل الوجه وقدرته على تغيير ملامحه.

تهمل النساء جميعهن الشفتين والعناية بها حتى ان كثيرات قد يخطئن في طريقة ترطيبها، وضع أحمر الشفاه عليها، تكبيرها من خلال عمليات التجميل وسواها من الأمور.
يعترف خبراء التجميل والأخصائيون في هذا المجال بخطورة المواد التي تساهم في تكبير حجم الشفتين من ناحية الشكل طبعًا كونها في غالبية الأحيان تنزلق بعد فترة وجيزة ويتغير شكلها. تفاديًا لهذه المشكلة أنصح المرأة باستخدام القلم أو ما يسمى بالـ Contour الذي من خلاله تستطيع تكبير حجم الشفاه من الجهتين.

أما السر الذي سأقدمه لك هو: قبل رسم الشفتين حددي هذه المنطقة بخافي العيوب Concealer ثم إرسميها بالقلم ولوني داخلها بأحمر الشفاه الشفّاف Gloss لانه يساهم في إضفاء الحجم الضروري إليها.

على غرار ذلك تشتكي بعض النساء من جفاف شفاهها مما يفاقم المشكلة ويسبب جروحًا في هذه المنطقة. هذه الحالة متفشية لدى الغالبية الساحقة من النساء والحل هو تقشير الشفتين بواسطة خلطة طبيعية مفيدة جدًا وهي خلطة العسل والسكر.
طريقة عمل هذه الخلطة:
1 ملعقة صغيرة من السكر.
1 ملعقة صغيرة من العسل.
طريقة التحضير:
إمزجي السكر والعسل وضعي هذا الخليط على شفتيك. إفركيه جيدًا حتى تشعري بأنه قد جف.
إتركي هذه الخلطة الطبيعية على وجهك لمدة 10 دقائق ثم إغسليها بالماء الفاتر. تأكدي أنك ستحصلين على شفاه رطبة وناعمة.

شفاهك عنصرٌ مهم وأساسي في جمال وجهك فلا تهملي في الاهتمام به.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة