أم الفحم: جمعية السلام للمسنين برحلة ترفيهية

تاريخ النشر: 15/09/14 | 23:05

نظمت جمعية السلام للمسنين رحلة ترفيهية الى منطقتي نهريا وعكا حيث شارك في الرحلة اكثر من 200 مسن ومرافق مسن. حيث زار المسنون في بداية الرحلة منطقة الزيب في نهاريا وتناولوا وجبة الفطور، ثم قاموا بالتجوال في منطقة المنتزة ومشاهدة الاثار القديمة المتواجدة في المنطقة، كما استمتعوا بالطبيعة الجميلة التي تتميز بها، بالاضافة الى الجو المعتدل والبحر الرائع.
وبعهد تناول وجبة الغداء قام المسنون باداء صلاة الظهر والعصر جمعا وقصرا،ثم قاموا باكمال الرحلة الى منطقة عكا حيث زاروا الميناء وركبوا السفينة واسمتعوا بجمال عكا وبحرها ومينائها وطرقها، كما ركب المشاركون الحنطور الذي جاب بهم عكا وشوارعها وازقتها وزاروا جامع الجزار وادوا صلاة العصر فيه وانتهت الرحلة بالتسوق في اسواق عكا.
هذا وابدى المسنون المشاركون في الرحلة سعادتهم وفرحتهم بهذه الرحلة ومن برنامج الرحلة ومستوى التنظيم الجيد لهذه الرحلة، وابدى المسنون شكرهم للقائمين على هذه الرحلة من ادارة وموظفين وعاملين من ممرضين وقوى مساعدة.
يذكر أن المشاركين في هذه الرحلة كانوا من المنتسبين لمركز المسنين بالاضافة للمنتسبين لمشروع الحي الداعم، هذا ويشهد كلا الجسمين اقبالا واسعا في الانضمام لهما من شريحة الكبار على اثر الفعاليات التثقيفية والتوعوية والصحية والترفيهية التي يقومان بها لجيل المسنين، بالاضافة للدعم في مجالات عدة وحيوية يحصل عليها المسن.
هذا ويقوم مركز المسنين بالعمل على الاعداد لمسيرة في الطبيعة الخلابة في شهر 10، حيث سيعلن عن هذه المسيرة في الوقت القريب بعون الله.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة