حوشنئيل للقوى العاملة في باقة الغربية يفتتح أبوابه لخدمة الأهالي في المنطقة

تاريخ النشر: 14/05/12 | 8:14

في خطوة إضافية حظيت بها مدينة باقة الغربية لخدمة الأهالي في المدينة والقرى المجاورة، تم ظهر اليوم افتتاح فرع لشركة “حوشنئيل للقوى العاملة”، وذلك بهدف منح الفرصة للباحثين عن العمل ايجاد وظائف وأماكن عمل.

السيد ابراهيم مواسي نائب رئيس بلدية باقة الغربية قال أنها خطوة مباركة أن تقدم هذه الشركة على افتتاح هذا الفرع الذي يخدم الأهالي في المنطقة، كما وأن بلدية باقة الغربية تبارك وتدعم مثل هذه المشاريع التي من شأنها أن ترفع من مستوى الخدمات في المدينة وخاصّة أن الحديث يدور عن شركة تمنح الفرصة للباحثين عن العمل ايجاد الفرص والخروج الى وظائف مختلفة ومصارعة مصاعب الحياة المعيشية.

السيد فواز طاهر أبو مخ مدير مكتب العمل قال في كلمته أنه يبارك هذه الخطوة وأنه سيعمل جاهداً على تعزيز أواصر علاقات العمل بينه وبين الشركة بهدف اعطاء أكبر عدد ممكن من المواطنين فرص الحصول على وظائف وأماكن عمل، وأن الهدف بينه كمدير لمكتب العمل وبين الفرع الجديد في باقة الغربية سيكون مشتركاً ألا وهو إيجاد الأطر المناسبة لكل باحث عن وظيفة أو مكان عمل يعتاش منه.

الاستاذ نمر خواجة تحدث خلال الافتتاحية وقال أن هذا الفرع في باقة لهذه الشركة لهو بمثابة خطوة جديرة بالفخر والاعتزاز والاهتمام كونها تحارب البطالة وتعمل على ايجاد أطر وأماكن للعمل وتوفير الوظائف المختلفة وعلى الجميع أن يحترم هذه الخطوة المباركة.

مدير عام شركة “حوشنئيل” السيد شمعون لبيتش شكر في كلمته الجميع على هذه الثقة الكبيرة في هذه الافتتاحية وقال انه سعيد لافتتاح هذا الفرع في باقة الغربية الذي سيخدم المنطقة برمتها وأنهم سيبذلون قصارى جهودهم من أجل التجاوب مع مطالب الباحثين عن العمل.

السيد فؤاد ملحم مدير فرع باقة الغربية قال أن الفرع سيعمل جاهداً لتوفير الوظائف بأشكالها وأماكن العمل المختلفة، وأن المكتب يوفر اليوم أماكن عمل مع العديد من شبكات التسويق، دور خدمات المسنين، مصانع، منظمين، شبكات السوبرماركت عاملين وعاملات صندوق وغيرها من الوظائف التي تلائم الرجال والشباب بأعمارهم المختلفة وكذلك النساء والفتيات، ونصح الباحثين عن العمل التوجه الى المكتب والاستشارة والتسجيل بهدف ايجاد الوظيفة ومكان العمل المناسب.

وأشار السيد فؤاد ملحم إلى أن الشركة توفر السفريات إلى أماكن العمل المختلفة في جميع أرجاء البلاد.

بقي لنا أن نشير إلى أن مكتب “حوشنئيل” للقوى العاملة فرع باقة الغربية عنوانه على الشارع الرئيسي بجانب مقهى عمر خواجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة