قفزة نوعية للمدارس الابتدائية في زيمر

تاريخ النشر: 16/05/12 | 3:33

حققت مدرسة النبراس الابتدائية ومدرسة بئرالسكة الابتدائية قفزة نوعية بتزويدها بأحدث الحواسيب وبمختبر علوم وألواح ذكية من خلال ميزانية خاصة حصل عليها المجلس المحلي من “مفعال هبايس”.  وصرح سمير درويش رئيس المجلس المحلي في زيمر أن مدرسة “النبراس” التي افتتحت منذ سنتين سبق ان زودت جميع صفوفها بالمكيفات وأضيف اليها ملعب متعدد الأهداف وبني بالقرب منها موقف خاص للحافلات التي تنقل طلابها وطلاب المدرسة الاعدادية، كما سيتم قريباً تعبيد الموقف الخاص بسيارات المعلمات والمعلمين.

وأعرب رئيس المجلس عن ارتياحه لموافقة وزارة المعارف على الخطة الخاصة بتحسين مظهر المدرسة والساحات المحيطة بها بتخصيص ميزانية تصل الى نصف مليون شيكل تغطي وزارة المعارف 60 بالمائة منها (ثلاثمائة الف شيكل) ويغطي المجلس المحلي 40 بالمائة (مائتا الف شيكل).

وفي المدرسة الابتدائية الرسمية بئر السكة أنجز المجلس المحلي مشروع تحديث عدد من الصفوف بعد أن هدم مبنى غير منظم سبق أن الحق ببناية المدرسة منذ سنوات. ويبلغ عدد الحواسيب التي زودت بها مدرسة النبراس 36 حاسوباً هي الأولى من نوعها في المدرسة، أما مدرسة بئرالسكة فقد زودت بأربعة عشر حاسوباً اضافة الى عشرات الحواسيب التي سبق أن زودت بها المدرسة قبل سنتين.

وأكد مدير قسم المعارف مؤيد زيدان أن تكلفة الحواسيب ومختبر العلوم والألواح الذكية يقارب ربع مليون شيكل تم الحصول عليها جميعاً من “مفعال هبايس”.

‫2 تعليقات

  1. أبارك كلّ إنجاز يتحقّق في مدارسنا، وآمل أن يواكب هذه القفزة
    في تحسين البيئة التعليميّة وتوفير الأحهزة والمعدّات نقلة نوعيّة
    في التحصيلات التعليميّة والتربويّة كذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة