سرية كشافة ام القطف تبارك للدكتور سفيان كبها

تاريخ النشر: 19/12/10 | 21:47

بمبادرة طيبة من سرية كشافة ام القطف بقيادة مركزها الاستاذ وسام رفيق كبها وبالتعاون مع بيت الشبيبة ومركزه الاستاذ عبد الرحيم كبها تم تنسيق زيارة الى بيت السيد سفيان كبها رئيس اللجنة المحلية في القرية وذلك لتهنئته على نجاحه في الحصول على شهادة الدكتوراة في علوم الشريعة الاسلامية .

هذا وقد أتت هذه المباردة والتي اشترك فيها مجموعة من ممثلي سرية الكشافة ضمن برنامج عمل مكثف يهدف الى التواصل المستمر بين سرية الكشافة والمجتمع في قرية ام القطف .

ومن الجدير بالذكر ان اصدقاء الكشافة يشاركون اعضاء السرية في هذه النشاطات الاجتماعية وعلى رأسهم محمد راشد والذي يواكب عمل السرية ويدعمها بكل قدراته وامكانياته.

هذا وقد شكر السيد سفيان كبها رئيس اللجنة المحلية في قرية ام القطف اعضاء سرية الكشافة على هذه اللفتات الكريمة، مؤكدا على اهمية التواصل بين سرية الكشافة وبين المجتمع في ام القطف، كما شكر مركز السرية المربي وسام رفيق كبها على الجهود التي يقوم بها لما فيه مصلحة ابنائنا وطلابنا.

‫7 تعليقات

  1. بدي أعرف كديش بقعد الاشي تا يتنشر بهذا الموقع …..
    يعني صرلي مدة مودية موضوع للموقع وبعدهم مش ناشرينو …
    لا تقولولي اخرتو بيتنشر لاني زمااااااان وديتو…بلييييييز الاشي كتير بهمني…

  2. أجمل التهاني والتبريكات للدكتور المحاضر سفيان كبها
    دمت ذخرا لطلاب الاكاديمية القاسمي وللجميع
    جزاك الله كل خير

    طالبتك

  3. اود ان ابدأ حديثي بقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لقد سبق وتكلمنا عن روعة الاستاذ وسام كبها – مركز سرية الكشافة ام القطف .. له جزيل الشكر والتقدير على كل عمل يقوم به وكل مبادرة ومشروع يقوم به .. كما وابارك الى الاخ الدكتور سفيان نواف كبها لحصوله على شهادة الدكتوراه في علوم الشريعة الاسلامية .. اتمنى له التوقيق ودوام التقدم والنجاح .. كما واشكر ايضا الاستاذ عبد الرحيم كبها . مركز بيت الشبيبة الذي يدعمنا دائما ويبذل كل جهده لمساعدتنا .. دمتم جميعا ذخرا وفخرا لبلدكم الطيب .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  4. الف مبروك للدكتور سفيان كبها..والف تحية لطلابي من ام القطف لوسام ولمحمد كبها ولغيرهم من ام القطف….نعم وخيرة الطلاب كنتم وفي النهاية وصلتم الى العلا بنجاح وبتفوق وهذا يزيدني انا ومعلميكم ومدرائكم فرحا ويعظم ويعزز أهاليكم فخرا لأن تعبهم وجهدهم من أجلكم لم يذهب سدى…فبوركتم ودمتم فخرا وعزا للجميع…والى الأمام في العطاء والتألق بالمبادرات والفعاليات الخيرة والمثمرة….

  5. كل الاحترام والتقدير والنجاح …أستاد وسام منور الشاشه احسن معلم والله

  6. اها انا تقوى كيف حالكم كيف حال الكشاف انشاء الله بخير ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة