ابن سينا الابتدائية تحتفل بصدور كتاب الحلم

تاريخ النشر: 13/05/12 | 22:33

مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفر مندا تحيي أمسية بمناسبة اصدار قصة أطفال بعنوان الحلم الصادر عن مدرسة ابن سينا الابتدائية وعن أ دار الهدى للطباعة والنشر, بحضور كوكبة من الأدباء المحليين وأولياء أمور الطلاب وأعضاء الهيئات التدريسية ومديرين ومهتمين بالأدب والثقافة.

القصة من تأليف ثمانية طلاب من الصف الثاني ج وهم:صافي مأمون شناوي، بهاء اسماعيل زعبي، احمد عاطف طه، حسين اياد عزام، علي محمود شناوي، خالد عطية زيدان، الاء عدنان أيوب، وجد محمد شناوي والطالب احمد داوود حجيرات الذي زين الكتاب برسوماته الرائعة. بإرشاد مربية الصف منار زيدان.

تخللت الامسية العديد من الفقرات. بداية كانت كلمة الترحيب بالحضور من قبل الأستاذ بلال حمزة مركز الفعاليات الاجتماعية في المدرسة، ومن ثم شرح عن المشروع من قبل المعلمة حنان ابو حريري مركزة طبقة صفوف الاول والثاني ، وبعد ذلك كلمة مدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي والذي تحدث عن المساحة الواسعة التي تمنحها المدرسة للطالب والمعلم للإبداع والتميز، كلمة المربية منار زيدان التي شرحت عن فكرة إصدار الكتاب وعن المبدعين الصغار، كلمة الأستاذ احمد سعيد زيدان مركز التعليم الابتدائي في القرية الذي تحدث عن الإبداع لدى الطلاب وعن البرامج الناجحة التي تديرها المدرسة، وكلمة رئيس لجنة أولياء الأمور السيد وائل طه زيدان الذي أشاد بالبرامج المدرسية وإصدار الكتاب وعمل أولياء أمور الطلاب في المدرسة.

بعد ذلك جاءت فقرة الطلاب المبدعين حيث قدم كل طالب منهم كلمة قصيرة من بيت شعر أو حكمة تتعلق بالإبداع والنجاح ، ثم مشاهدة عرض للقصة بصوت الطالب علي محمود شناوي قام بتحضيره الاستاذ بلال حمزة .

كما وكان للأستاذ للأديب والناقد صالح أحمد كلمة قيمة بموضوع أدب الأطفال وأهميته وأشاد بالإبداع والتميز في المدرسة وبإمكانية الطالب العربي على الإبداع .

وكان لجوقة المدرسة بقيادة الأستاذ موفق قدح فقرة جميلة حيث قدم الطلاب اغنية تتعلق باللغة العربية.

اخيرا تم تكريم الطلاب المبدعين بشهادة تقدير وهدية رمزية، كذلك تم تكريم المساهمين والداعمين للمشروع من قبل نائب مدير المدرسة الأستاذ محمود جنداوي وعبد الله أبو عياش نائب رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب.

IMG_5593

IMG_5606

IMG_5610

IMG_5626

IMG_5634

IMG_5662

IMG_5677

IMG_5721

IMG_5750

IMG_5763

IMG_5767

IMG_5770

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة