فريق مكابي بلدي كفرقرع يخسر امام فريق العفولة 0.3

تاريخ النشر: 18/12/10 | 9:03

تقرير: ابراهيم وتصوير امير

ضربة اخرى تلقاها فريق مكابي بلدي كفرقرع عصر اليوم حين هزم في عقر بيته امام متصدر دوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية بالنتيجة 0-3 , في المباراة التي اقيمت عصر اليوم السبت على الملعب البلدي في كفرقرع ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية .

فريق بلدي كفرقرع افتتح المباراة بشكل جيد في ظل التعزيز الذي احضرته ادارة فريق بلدي كفرقرع المتمثلة باللاعبين وليد عباس ورغيد برانسي ووليد ابو الياس واحمد غليون التفوق ومحاولات بلدي كفرقرع لتسجيل هدف السبق بائت في الفشل حين كان حارس مرمى العفولة اودي ليفي متألقا في الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي 0-0 .

مع بداية الشوط الثاني ضغط فريق العفولة مرمى خالد عثامنة حارس مرمى كفرقرع واستطاع من تسجيل هدف السبق في الدقيقة ال،50 من اللقاء عن طريق اللاعب حاييم سلفاز من ضربة جزاء 11متر , هذا الهدف ادى الى انهيار تام في صفوف بلدي كفرقرع بشكل غير مفهوم مما ادى الى سيطرة تامة للاعبي فريق العفولة على مجريات الامور الامر الذي ادى الى تسجيل هدف اخر في الدقيقة الـ59 عن طريق اللاعب يوفال شواط مما احبط لاعبي كفرقرع اكثر واكثر وزاد من قوة اداء وضغط العفولة التي استطاعت ان تسجل هدف اخر في الدقيقة الـ75 من اللقاء عن طريق اللاعب رونين شفارتسمان لينتهي اللقاء بخسارة اخر لفريق بلدي كفرقرع بالنتيجة 0-3 ولتعمق من جراح القراعنة الذين يبقون في المرتبة الاخيرة بدون أي فوز منذ انطلاقة الدوري هذا الموسم .

عبد الرحمن مصالحة عضو ادارة فريق بلدي كفرقرع بالتأكيد خسارة صعبة مؤلمة في مباراة لم يشعر احد فارق المراتب في اللائحة وكنا ندا قويا لفريق العفولة فريق الملايين والنجوم من هنا نحن نؤمن بقدرات اللاعبين في قيادة الفريق الى بر الامان ان شاء الله , واضاف مصالحة يقول:”خسارة صعبة تصعب من مهمتنا في البقاء , نحن بحاجة الى التفاف رجال الاعمال والجمهور في كفرقرع بعد ضم لاعبي التعزيز لمضاعفة فرص البقاء ونحن نؤمن ان فريقنا لن يهبط الى الدرجة الثانية بهمة الجمهور واللاعبين”.

‫5 تعليقات

  1. للأسف هناك خلل في انهاء الهجمات
    بعد تقديم الاداء الجيد نخسر بأخطاء دفاعية
    الفريق يلعب بخشونة فكل مباراة هناك اما بطاقات صفراء بكثرة
    وحمراء وضربات جزاء…!!
    بالتوفيق في قادم المباريات

  2. قيل…العقل السليم بالجسم السليم…..الرياضة مشروع ثقافي.

    النتيجة في اللعب مهمة….لكن الاهم الفعالية نفسها والجمهور..

    ممارسة الرياضة حق علينا لاجسامنا.ويجب ان تكون جزء من برنامجنا اليومي.

    على كل حال وبالرغم من تدني النقاط عند الفريق….لامكان للياس

    والاحباط.بلدنا بحاجة للفريق…والفريق بحاجة للبلدة.

    ان شاء الله تكون النتائج في اللعبات القادمة في صالح الفريق.

  3. هذه المرة الاولى لي التي ارى بها مباراة لفريق القرية..وصراحة الفريق يلعب بجدارة وخاصة حارس المرمى الذي منع دخول 4 اهداف على الاقل .بالنجاح في المباريات القادمة.

  4. اولا الف مبروك بعوده الجمهور للمدرجات . وهذا اهم ما بالموضوع . فلو كان الفريق بالقمه بدون جمهور ولا قيمه لذلك . فعوده الجمهور اول علامه بعوده الفريق لعهده . كما وان كل ما شاهد المباراه استمتع من المستوى باللعب . ورأينا بان فريق العفوله اعلى بكثير من الدرجه الاولى واراهن بانه الفريق الصاعد بنهايه الموسم . . اذا استمر فريق بلدي كفرقرع بهذا التقدم بالاداء فسنرى الثمار عما قريب
    واخير اقدم الشكر للسيد عبد الجبار عزب على جهوده بالدعم . وادعو بالتوفيق للمدرب القرعاوي استاذ حسن مصالحه . واشد على ايدي حارس المرمى خالد عثامنه نيابه عن باقي اللاعبين . والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة