هلموا اهل بلدي نشجع فريقنا مكابي كفرقرع لكرة القدم

تاريخ النشر: 17/12/10 | 6:34

في الساعة الثانية من بعد ظهر  اليوم السبت ستجري مباراة مميزة من نوعها بين فريق بلدي كفرقرع لكرة القدم وبين فريق هبوعيل العفولة في الملعب البلدي في كفرقرع وذلك ضمن مباريات الدرجة الاولى للمنطقة الشمالية حيث يحتل فريق العفولة المرتبة الاولى فيها , فقد فاز حتى الان بثمانية مباريات من تسعة وحاز على 24 نقطة حتى الان بينما يحتل الفريق القرعاوي المرتبة الاخيرة , فقد خسر ثمانية مباريات وتعادل في المباراة التاسعة وحاز على نقطة واحدة.

ان اهم المحفزات التي يمكننا تقديمها بالوقت الراهن لفريقنا الحبيب بظروفه الحالية هذه هو ان نمد له يد العون بتشجيعنا المخلص وحضور المباراة غدا. فلا يجب ان ننسى انه ضمن الدرجة الاولى وانه لم يفت الاوان بعد..نعم لقد خسر الفريق اغلب مبارياته وقاوم وقدم كل ما استطاع في المباراة الاخيرة وحاول الفوز. والسؤال هنا ماذا قدمنا نحن ؟؟؟

هلموا بنا كبار وصغار, رجال ونساء , الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم السبت في الملعب البلدي في كفرقرع  لحضور المباراة , وليقدم كل منا , على الاقل تشجيعه للفريق, والله ولي التوفيق.

ونحن في طاقم بقجة نناشد الاهالي التوجه لادارة الفريق للتبرع.

كتب في هذا السياق: فريق مكابي كفرقرع لعب بجدارة لكنه خسر المباراة

‫10 تعليقات

  1. لكل حصان كبوة ولكل فارس هفوة…..وليس المهم ان تقع او تفشل …المهم ان تقف مرة اخرى وتسير نحو الهدف لتحقيقه….وبلا شك بعزم وقوة وثقة اكبر..فمن كل قلبي وبإسم كل قرعاوي وقرعاوية، صغير وكبير قلوبنا معكم ونشد على اياديكم وان شاء بهمتكم وعزيمتكم القوية نسمع الأخبار الحلوة غدا بأهداف كزخات المطر ….وانتم أهل الثقة.. فالله معكم وربنا يرعاكم ….ولكم نحن القراعنة بالتهنئة والفرحة بإنتظار… وانا القرعاوية متبرعة بـ 500 ش ج للفريق. وحراج عليكم!!!!!

  2. شدوا الهمة..الهمة قوية واحنا القراعنة ما بهزنا الفشل واكيد شباك المرمى لفريقنا هذه المرة ما رايحة تهتز..وكلنا بنحبكم وندعوا لكم بالفوز

  3. الى رقم 2
    حراج عليك يا قرعاوية.. وانا كمان متبرع للفريق ب 600 شيكل مش عيب بس النسوان يتبرعن واحنا اهل النخوة والكرم والجود..

  4. الفريق يعاني في القاع ويجب علينا كمواطنين قرعاويين المؤازرة
    ان شاء الله سوف احضر
    وبالتوفيق لكفرقرع

  5. بس انتو شاطرين يا اهل كفرقرع بلوم الفريق ان خسر وكثير قرأت تعليقاتكم المتهجمة على الفريق…بس قولوا لي شو انتم عملتوا للفريق ميشان تشجعوه…. تعالوا شوفوا ام الفحم دايما مرافقة فريقها بلعباته وكمان بتتبرعوا الهم….تعلموا منا

  6. والله معاك حق يا رقم 8 ان شاء الله بكرة انا رايح احضر المباراة وربنا يسهل…وان شاء الله فيها خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة