كلية بيت بيرل تنظم امسية شعرية

تاريخ النشر: 06/05/12 | 23:00

تحت اجواء مليئة بالفرحة والسعادة، نظمت الكلية الاهلية في بيت بيرل امسية شعرية شارك فيها المئات من الطلاب الاكاديميين، وعدد من الشعراء المعروفين الذين اتحفوا الجمهور بقصائدهم وابداعاتهم ووصلاتهم الفنية المميزة.

ومن بين الشعراء الذين شاركوا في هذا الاحتفال الراقي برز منهم الشاعر الصغير عصام بشيتي، الشاعر محمود كيوان، المبدع الطفل براء غنامة الذي فاجئ الحضور باداء الجميل والرائع والمتزن ونشير ايضا بانه الطفل براء غنامه ابكى الحضور عندما القى قصيدة “انا متاسف للشاعر الكبير سميح القاسم”وايضا الهب الطلاب الكليه والاداره بقصيدة “تقدموا تقدموا للشاعر سميح القاسم “واكدت مديرة الكليه الدكتوره هدى سلامه بان الشاعر براء غنامه سوف يكون جزءا من فعاليات الكليه في المستقبل القريب, وفي نهاية الامسيه حيث عبر الطلاب عن مشاعرهم ببكاء الفرح عندما التقى بهم المبدع براء غنامه، الشاعرة معالي مصاروة، الشاعرة صفاء ابو فنة، الشاعر عبد الرحيم الشيخ يوسف الشاعر زهدي غاوي وعازف العود الفنان هشام مصالحة، حيث اتحفوا الجمهور بوصلاتهم المعبرة، التي نالت اعجاب المشاركين واندماجهم بها.

بدء الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمتها عريفة الاحتفال عاليه زيادنه التي اثنت على هذا اليوم، وشكرت كل من ساهم في اخراجه الى حيز التنفيذ، وعلى راسهم مديرة الكلية هدى سلامة.

المدير العام للكلية عدنان سعيد: لدينا كل القدرات لنصل الى اعلى المستويات

وتحدث المدير العام للكلية سعيد عدنان الذي قال:” لا بد لي ان اقول كلمة لجميع الطلاب الذين يدرسون في كل الفروع، اننا سنذهب حتى اخر العالم لنبحث عن باب موصد لنفتحه امام ابناء مجتمعنا الكريم، وان هنالك الكثير من الامور التي لم تعد امامكم حاجزا، واليوم الكلية كسرت كل هذه الحواجز والعقبات، وخاصة فيما يتعلق في موضوع البسيخومتري، اذ ان الوسط اليهودي اكتشف ابواب العلم منذ زمن بعيد بدون البسيخومتري وامتحانات التصنيف، وان الاوان لان نكون نحن ايضا واعون لهذه النقطة، ونحن لدينا كل القدرات لان نصل الى اعلى المستويات”.

ندعوكم للسير في جنازة البسيخومتري

وتابع قائلا:” الكلية الاهلية تعرض المنح دون عرض الناس على المنصة، وذلك حفاظا على كرامة ابناءنا، حيث نقول بإيصال المنحة عن طريق قسم الحسابات مباشرة. واقول لخريجي الثواني عشر لهذا العام، سواء درسوا في الاهلية او غيرها اننا ندعوكم من هنا دعوة مفتوحة للسير في جنازة البسيحومتري، فالعالم مليء بكليات التي تدرس مواضيع عديدة دون الحاجة لهذا الامتحان، الذي يجب ان لا يبقى الطلاب امامه رهائن. ويجب الاشارة الى ان باب الكلية مفتوح امام كل برنامج مهني وامام كل من لديه القدرة على التدريس”.

مديرة الكلية هدى سلامة: سنوصل مشوارنا في تقديم البرامج

وقدمت مدير الكلية هدى سلامة قصيدة شعرية ومعبرة. وقال في حديثها لنا:” كان للمسية اصداء ايجابية جدا، اذ شعرنا بمدى التجاوب الواسع لها من قبل الطلاب وغيرهم، وسوف نواصل مشوارنا من خلال الكلية لتقديم برامج اخرى التي تحمل في طياتها اهداف تعود بالفوائد السامية علينا جميعا، ولا يسعني في هذه المناسبة الا ان اشكر جميع ما شارك في هذه الامسية، ونتمنى التوفيق لطلابنا حتى يصلوا الى اهدافهم التي يصبون اليها”.

في نهاية اللقاء تم تقديم فيديو مصور لطلاب الكلية واراءهم بها، كما شكر الطلاب ادارة الكلية على هذه الخطوة المميزة.

bet-berlbukja-1

bet-berlbukja-2

bet-berlbukja-3

bet-berlbukja-4

bet-berlbukja-7

bet-berlbukja-9

bet-berlbukja-15

bet-berlbukja-28

bet-berlbukja-32

bet-berlbukja-33

bet-berlbukja-36

bet-berlbukja-38

bet-berlbukja-41

bet-berlbukja-44

bet-berlbukja-47

bet-berlbukja-70

bet-berlbukja-71

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة