جراند اوفيس تهنئ كافة الطلاب بمناسبة عودتهم إلى المدرسة

تاريخ النشر: 04/09/14 | 20:08

مع انطلاقة السنة الدراسية الجديدة وبمناسبة عودة طلابنا إلى المدارس، يهنئ مجمع جراند اوفيس جميع الطلاب, الاهالي واعضاء الهيئه التدريسية ويتمنى لهم سنة دراسية موفقة تزهو باسمى معاني التعاون والبناء المشترك لمى فيه مصلحة مجتمعنا العربي عامة واهالي باقة والمنطقه خاصة. وتجدد ادارة المعرض وطاقم العاملين شكرها وامتنانها لآلاف الزبائن الكرام الذين زاروا المعرض وتمتعوا من الحملات الترويجية “راجعين على المدرسة” التي أطلقتها على كافة مستلزمات الطلاب لترافقهم خلال تعليمهم الدراسي.

وتعتبر جراند اوفيس أكبر معرض يجمع بداخله كل ما يحتاجه الطالب تحت سقف واحد، تقدم متعة تسوق وتناسب جميع المراحل التعليمية، ويضم المعرض تشكيلة كبيرة من لوازم القرطاسية الأصلية وأفضل تشكيلة منتجات والمستلزمات الأساسية للطالب، ولوازم رياض الأطفال والمؤسسات. بالإضافة إلى قسم التكنولوجيا ويشمل أجهزه الحاسوب ولوازمها، كاميرات ولوائح رقمية “تابليب” وغيرها.

ويشير السيد باسل فارس بيادسة، صاحب مجمع جراند أوفيس في هذا الصدد: “نحن نقدم لزبائننا الأوفياء كافة مستلزماتهم المكتبية في مكان واحد بأوفر الاسعار، وأنتهز هذه الفرصة لإظهار تقديرنا في “جراند اوفيس” لكافة الأهل والطلاب الذين زارونا في المعرض والتي أتاحت لنا ثقتهم تعزيز عملنا كشركة رائدة في مجال المستلزمات المكتبية والكتب المدرسية، والتزامنا المستمر في تقديم الخدمات المتميزة للزبائن”. وأضاف بيادسة: ” بودي تقديم شكر خاص للطلاب الذين تمتعوا بمنتجاتنا وخدماتنا وشكراً على ثقتهم التي تدفعنا دائما للتطور وجلب كل جديد ومتميز ومفيد لهم.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة