حسن عثامنة برسالة للطلاب واسرة التربية والتعليم في كفرقرع

تاريخ النشر: 02/09/14 | 16:40

على شرف السنة الدراسية الجديدة 2014 -2015، اصدر المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع بيانا اعلاميا في رسالة شخصية منه لجميع الطلاب ولاسرة التربية والتعليم والاهالي في كفرقرع يناشدهم من خلالها بالجد والاجتهاد من اجل النجاح.
كما اوصى رئيس المجلس المحلي في بيانه الطلاب والأهالي والكوادر التربوية التدريسية والتعليمية والإدارية بالتعامل الصحي والحذر مع نفسيات أولادنا بعد أحداث العنف والجريمة والقتل والحرب والدمار التي تغلغلت في أذهانهم ونفسياتهم جراء الحرب الأخيرة وحرب العنف الأخيرة من أحداث القتل والجريمة.
وجاء في البيان:
العلم والفضيلة نور ورجاء
بسم الله الرحمن الرحيم
أختي المربية/الأم/ الطالبة/المديرة
أخي المربي/الأب/الطالب/المدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

قال الله تعالى في كتابه العزيز:” وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ”.
كل عام وكفر قرع الطيبة بألف خير….

مجلس كفر قرع المحلي يتقدم بأسمى آيات التبريكات لأهل بلدنا الأبرار بمناسبة افتتاح السنة الدراسية 2015/2014 وبيوتنا تنبض حباً للعلم والمعرفة والثقافة والإيمان والتقوى.
عدنا والعود أحمدُ والحمد لله رب العالمين وها هي تدب الحياة من جديد في مدارس كفر قرع لتعود أزهار الحدائق إلى بيوتها وعصافير البساتين ورياض الأطفال إلى أعشاشها، وتُنور الصفوف والساحات المدرسية بالقامات والخامات والسواعد والإرادات لصنع الإنسان والمواطن الصالح، وذلك بعد عطلة دامت شهرين زاخرين بالأحداث التراجيدية حملا معهما الكثير من القضايا والمواقف الإنسانية التي تستوقف اهتمامنا وتستدعي التعامل السليم معها من اجل الصحة النفسية للأولاد ومن اجل بناء الغد المنشود لكفر قرع واهلها، نوصيكم طلابنا وأسرة الأهالي والكوادر التربوية التدريسية والتعليمية والإدارية بالتعامل الصحي والحذر مع نفسيات أولادنا بعد أحداث العنف والجريمة والقتل والحرب والدمار التي تغلغلت في أذهانهم ونفسياتهم جراء الحرب الأخيرة وحرب العنف الأخيرة من أحداث القتل والجريمة، نوصيكم بمحاورتهم والإصغاء إلى قلوبهم وسرايا عقولهم، فالمواقف المذكورة كانت لئيمة الوقع وشديدة الأثر.

عادت مدارس كفر قرع الابتدائية والإعدادية والثانوية ورياض الأطفال والبساتين لتعزف على قيثارة العمل المتواصل والجاد ولتداعب ناي العطاء والانتماء البناءين لتخلق معزوفة التميز التي ترفعها كفر قرع رايةً بالفعل والقول بشهادة القاصي والداني، إلا أن توقعاتنا لهذا العام اكبر واعرض بعون الله.

أوصيكم أهلنا وكل من موقعه، وأنا اخاطب هنا الإنسان الساكن فيكم والضمير المُحرك لنواياكم وصدق عطائكم، أناشدكم بتكثيف العمل المهني وتظافر الجهود ومد السواعد والتعاضد والتفكير بالغير واحتواء الآخر نحو خلق لغة الحوار والإصغاء. ونحن إذ نرفع راية التميز التحصيلي ونبجلها إلا أننا نطمح ولا نرضى بها دون العمل المتقن والمدروس على بناء شخصية الإنسان القيادية وشخصيته وتهذيبه بموجب أخلاق ديننا الإسلامي الحنيف، نتضرع للباري عز وجل أن تسود لغة المحبة والاحترام بين المربي وأبناء صفه، بين المربي وزملائه، بين الوالدين وأولادهم، بين الطلاب وزملائهم وفقاً للآليات التربوية المطلوبة، وما المدارس إلا دنيا مصغرة عن عالمنا الخارجي الذي نطمح لإعداد المواطن القرعاوي له بأعلى وأرقى جاهزية تجمع العلم والمعرفة والتيقن والإدراك والإيمان سويةً في بوتقة واحدة اسمها “العالم القرعاوي”، لأن ابنك وابنتك وأولادنا وبناتكم و…. يستحقون الأفضل.

معاً نصنع من العام الدراسي 2015/2014 عاماً من التميز ورافعة لتجذير الانتماء والعطاء في نفوس أولادنا وأسرة كفر قرع جمعاء..وتذكروا دوماً ان العلم والفضيلة نور ورجاء ورحمة من الله عز وجل.
وفقنا الله وإياكم لخير هذا البلد وما يحبه ويرضاه.

مع فائق الاحترام والتقدير،
أخوكم وابنكم المحامي حسن محمد عثامنة
رئيس المجلس المحلي

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

‫12 تعليقات

  1. كل الاحترام والتقدير الك يا رئيس وادامك الله لأهلك وبلدك كفرقرع بعمل الخير، وجزاك الله بأعمالك وإعمارك .

  2. اخونا حسن عثامنه
    اشعر انه يجب ان اقولها فساختار عبر بقجة فاسمحلي .
    ان ما نراه اليوم في الساحه القرعاوية من تآخي واهتمام بالغير وبالذات النقله النوعيه في المدارس وتنظيمها هو نتاج عقل نير وعمل دؤؤب بتركيز على هدف واحد وهو مصلحتنا جميعا ونابع عن مخافة الله وحب الغير – جعله الله في ميزان حسناتك . اكمل مشوارك وجل من لا يسهو فله الكمال وحده سبحانه.
    الحقيقه اني ارى اليوم امورا غير ما كانت تروج في فترة الفساد (الانتخابات) لمكاسب سياسيه وفتن فانا اسف واطلب منك المعذره حيث لم افهم الامور منذ البدايه ولم اصوت لك .
    اتمنى لك التوفيق وسداد الخطى ايها البار

    1. عن اي تغيير بتحكي .. فرجينا …اذا على الشوارع فهدول مش من المجلس هدول תקציב من الدوله لكل البلاد العربيه !!! وسلك التعليم زي ما هو ..وظفلي بوظفلك غير صفوف الجداد الي انفتحن لاشخاص معينين …يا عمي يا نائل الناس بعد فيها اكم واحد صاحي بنضحكش عليهم بكلمتين ..اهدو اهدو ..تغير قال !!! ……ارجو النشر

  3. عشان تعرفو يا اهل البلد ان حسن عثامنه هو اهل لهذه الامانة وهو الرئيس القادم للخمس السنوات الجاية بإذن الله تعالى لانه متميز ذو خلق وقيادي بارع لم يسبق له مثيل كلنا معك يا ابو محمد

  4. اتمنى منك المساعدة لا اعرف كيف الوصول اليك يا رئيس انا حائرة اتمنى ان تساعدني لا اريد منك ان توظفني لا اطلب وظيفة بل مشكلتي كبيرة اتمنى ان تساعدني رجاء منك…

  5. مش فاهم يا نائل شو التغيير.يا سبحان الله هتغيير صار باشهر.لوانه سحر بدو وقت

    1. أبدا بنفسك يا ابن البلد سيكون التغير ساعتها أكيد
      اهم التغييرات هي كل الاعمال الجماهيرية التي أراها يوميا. التغيير انك تشعر هناك رئيس وولي امر لهذا البلد الطيب. يا اخي يا ابن البلد حسب تعليقك فأنا وانت كنا سابقا في نفس الجهه اما اليوم فنحن اكثر من ذي قبل لان كفرقرع في طريقها ان تكون بيتا واحداً للجميع ولنتغاضى وننسى المصالح الشخصية والغل. والرئيس حسن ليس الاعمال والتصرفات والطريقه
      وليس هو شخصيا لأني وانت تعرف لا أسعى عنده لصداقه او لوظيفة. الله يخليك يا اخي ابن البلد

  6. لم نرى نتائج او تغيير لنقرر للخمس سنوات القادمه.يخلق ما لا تعلمون.خلينا نخلص هدول الخمس ادا الله كتبنا بالاول.ولا لا

  7. الى القرعاويه.
    هل تقبيل الاطفال واستغلال سذاجتهم والقيام بالتصوير معهم يقنعك بانتخاب حسن الى خمس سنوات اخرى.
    يا اختي البلد تفتقر الى الكثير .
    نريد مشاريع نريد ان نشبك البيوت بالكهرباء …

  8. منيح انو الرئيس حسن عثامنة بفر على المدارس وبزور الطلاب وبشوف شو الاوضاع..
    وهييك الطلاب بحسوا بالاماان..تحية كبيرة لحسن عثامنة والى الامام انشاءالله♥♥♥

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة