إبتدائية مشيرفة تستقبل أبناءها كالأم الرؤوم

تاريخ النشر: 02/09/14 | 21:43

بأجواء من المحبة والتفاؤل والثقة بالمستقبل ووسط حضور مكثف من الاهالي والمسؤولين احتضنت صباح امس الاثنين مدرسة مشيرفة الابتدائية أبناءها كالأم الرؤوم وذلك بعد انقضاء العطلة الصيفية ودخول العام الدراسي الجديد.
ففي صبيحة اليوم انتظم مدير المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية لاستقبال الطلاب من الصفوف الاولى وحتى السادسة وقد رحب بهم مدير المدرسة المربي عبد السلام صعابنة الذي تمنى لهم سنة دراسية مثمرة مليئة بالنجاحات والانجازات شاكراً المجلس المحلي على الترميمات التي تمت خلال العطلة وكل من مد يد العون من أجل تحقيق هذا الانجازالهام.
وبعد توزيع الطلاب على صفوفهم برفقة مربيهم نظمت فعاليات تربوية بتوجيه المستشارة التربوية رنين مقالدة وذلك بهدف أن يعبر الطلاب عن أنفسهم لاحداث الحرب الاخيرة التي شهدتها البلاد وقد اشتملت الفعاليات على كافة النواحي التي نصت عليها تعليمات وزارة المعارف والثقافة.
هذا وشهدت المدرسة حضوراً مميزاً من قبل أهالي الطلاب خاصة أولياء امور طلاب صفوف الاوائل كذلك رافق الطلاب في استقبال العام الجديد السيد ايمن حاتم رئيس لجنة الآباء في المدرسة وعدد من أعضاء اللجنة.
كما وزار المدرسة وفد من مجلس طلعة عارة ممثلاً برئيس المجلس المحلي السيد مصطفى اغبارية ولفيف من أعضاء المجلس بالاضافة مدير قسم المعارف المربي توفيق جبارين ومهندس المجلس المحلي محمد صبحي محاجنة.
هذا واطلع الوفد على الترميمات الجديدة التي شهدتها المدرسة خلال العطلة الصيفية والتي شملت غرف: المعلمين، المدير، نائب المدير، السكرتارية، المستشارة كذلك تم بناء مصلى الى جانب غرفة المعلمين بهدف اداء فريضة الصلاة.
وفي نهاية اليوم عقد اجتماعاً ضم كافة اعضاء الهيئة التدريسية بهدف تلخيص افتتاح السنة الدراسية الجديدة.

1

2

4

5

6

7

8

9

10

15

16

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة