القاسمي الأهلية تفتتح العام الدراسي بأجواء تربوية رائعة

تاريخ النشر: 02/09/14 | 18:33

بأجواء احتفالية رائعة وبحماس كبير، افتتحت مدرسة القاسمي الأهلية – باقة الغربية أبوابها لهذا العام الدراسي الجديد، راجية لطلابها سنة مثمرة وموفقة، حيث كان مدير المدرسة د. فارس قبلاوي، وأعضاء من جمعية القواسمي، ورئيس لجنة أولياء الأمور السيد سمير عويسات، ونائبه السيد نائل أبو مخ، وأعضاء الطاقم الإداري والتدريسي؛ على موعد لاستقبال الطلاب صباح هذا اليوم، حيث رحبوا جميعا بالطلاب وذويهم، وتم استقبال الطلاب بتضييفات وتشريفات خفيفة، فكان الاستقبال هذا اليوم مميزا رائعا بكل معنى الكلمة. ومع دقات الساعة الثامنة والنصف صباحا انتظمت الدراسة في المدرسة؛ لتعلن بذلك بداية سنة دراسية جديدة، ابتدأها مدير المدرسة بكلمة موجزة، رحب من خلالها بالطلاب والمعلمين، ورجا لهم جميعا سنة هادئة ومثمرة.
د.فارس قبلاوي أعرب عن سروره عقب استقبال الطلاب بهذا الشكل الراقي الجميل، وقال: إن المدرسة استعدت جيدا لهذا العام الدراسي، وإن طواقمها الإدارية والتدريسية ستعمل بكل ما في وسعها في سبيل أن تكون هذه السنة كسابقاتها، مليئة بالإنجازات والنجاحات والتميز في ميادين التفوق على مستوى الوسط العربي والدولة في آن واحد. كما وقدم المدير شكره للأعضاء من جمعية القواسمي، ولرئيس لجنة أولياء الأمور السيد سمير عويسات، ولنائبه السيد نائل أبو مخ، ولكل من عمل وسهر على هذا اليوم؛ ليكون بالصورة الأمثل.
وأثنى مدير المدرسة بشكل خاص على عمل نائب المدير الأستاذ عفيف مصاروة، والذي لم يدخر جهدا في التخطيط والتنفيذ على مدار الشهرين الماضيين؛ لكي تكون المدرسة على أتم الاستعداد لافتتاح العام الدراسي بأجمل صورة. كما قدم شكره الخاص للمربية نعيمة قعدان وأعضاء الطاقم الإداري والمهني، الذين وقفوا وقفة مشرفة، وقدموا كل جهد ممكن في سبيل راحة الطلاب والمعلمين.
من الجدير ذكره أن المدرسة نظمت في الأسبوع الفائت يوم تعارف وإعداد لطلاب الصفوف التاسعة وذويهم، حيث كان يوما ناجحا ومثمرا، ولاقى استحسان الأهالي لدقة التنظيم ولأهمية المعلومات التي اكتسبها الطلاب وذووهم عن المدرسة. كما ونظمت المدرسة أيضا يوم إعداد مطولا وحافلا للطاقم التدريسي، شمل جلسة خاصة لمربي الصفوف، ومن ثم اجتماعا موسعا للطاقم التدريسي، واختتم بجلسات طواقم للمعلمين، كل بحسب موضوع تدريسه.
نائب المدير الأستاذ عفيف مصاروة أعرب عن ارتياحه لنجاح يومي الإعداد، فكان افتتاح العام الدراسي الجديد في أروقة المدرسة مميزا للغاية، وقال: إن هذا كله يعود للجدية والإخلاص المعمول بهما في المدرسة من قبل الإدارة والمعلمين على حد سواء.
أعضاء الإدارة الأساتذة: أمجد أبو مخ، ومحمد قعدان، وعبد الوهاب حبايب، ومحمد عويسات، ونعيمة قعدان، إضافة إلى الطاقم التدريسي من معلمين ومعلمات؛ قدموا تهانيهم للطلاب، ورجوا لهم التوفيق في العام الدراسي الجديد، وأكدوا على أهمية الاستمرار في درب التميز؛ كي تبقى المدرسة في طليعة المدارس العربية في هذه البلاد ضمن الخلق والتحصيل العلمي وبناء الشخصية القيادية لدى الطلاب.

1 (1)

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (3)

1 (4)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (8)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة