رئيس بلدية باقة: نذلل الصعاب من أجل طلابنا

تاريخ النشر: 02/09/14 | 15:44

افتتحت مدارس باقة الغربية بما فيها الروضات والبساتين والمدارس الابتدائية والشاملة أبوابها صباح اليوم أمام 9000 طالب وطالبة، حيث، وبفضل الله وحمده، جرت عملية استيعاب الطلاب في جميع المؤسسات التربوية بانتظام وهدوء . وقد تميّز هذا العام افتتاح العام الدراسي بتسع بنايات جديدة.
وبمناسبة افتتاح السنة الدراسية الجديدة، توجّه رئيس البلدية بأجمل التهاني لطلاب المدارس، طواقمها التعليمية، العاملين فيها وأولياء أمور الطلاب، متمنين لهم التقدم والنجاح. وقال: “أتمنى أن يكون هذا العام حافلاً بالجد والاجتهاد والمثابرة، وأن يكون مثمراً بالنجاح والتوفيق والاهتمام بالتربية على الانتماء، وعلى قيم التسامح والمحبة، والعمل على إكساب الطلاب القيم الإنسانية الاجتماعية السامية. ونذكّر أنه تقع علينا جميعا كمربين ومربيات مسؤولية كبيرة في تهيئة الجو المناسب في المدارس. جميعنا مصّرون على تذليل كل الصعاب من أجل طلاب باقتنا الأحبّة.
أعلم أن التحدي كبير، ولكني أعلم أيضا أنّ قدرات الطواقم عظمى، وأعلم مدى وفائهم في أداء رسالتهم وواجبهم. وأنا على يقين أننا كما تخطينا صعاب الماضي بنجاح، فإننا سنتخطى صعاب الحاضر. نتخطاها بثقة ونجاح وذلك بفضل الله أولا وبجد واجتهاد معلمين برسالتهم وقدسيتها ثانيا.
أيها المعلمون الأفاضل أنتم أهل الثقة لأنكم نخبة تشق الطرق للقادمين من أبنائنا مستظلين بثقتكم وانجازاتكم. مع بداية السنة الدراسية الجديدة لكم مني كل الأمنيات وكل عام وانتم بخير”. إلى هنا أقوال رئيس بلدية باقة الغربية.
yyyy

ssd

tttt

tty

34

07

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة