بوردو للإقلاع و”السلطان” العائد في امتحان سانت إيتيان

تاريخ النشر: 01/09/14 | 14:38

تغلق المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي ملفها امس الأحد، مستعرضة في عنوانها البارز نيّة الإقلاع المتجدّد لأبناء المجتهد سانيول، وامتحاناً باريسياً على أرض سانت إيتيان لطالما عُرف بعسره.

يدخل بوردو الفرنسي مرحلة جديدة يتواصل فيها حلمه بالذهاب إلى أبعد نقطة مع تمتّعه بثوب الصدارة الذي ارتداه في المراحل الثلاثة السابقة، حيث احتكر العلامة الكاملة بصفة منفردة على اعتبار أنّه الوحيد الذي جنى نقاط الفوز أينما حلّ (فاز على مونبيلييه 1-0 وموناكو 4-1 ونيس 3-1).

على الرغم من افتقاده لخدمات مدفعيته الهجومية المتمثلة في المالي الشيخ ديابتيه بسبب الطرد في المرحلة الماضية أمام نيس، سيسعى فريق المدرب ويلي سانيول في مواجهة باستيا إلى استثمار عامل استقبال المباراة على أرضه واستغلال الحالة المعنوية الكبيرة التي يعيشها زملاء صانع الألعاب التونسي وهبي الخزري الذي يواجه فريقه السابق، لتحقيق الانتصار الرابع على التوالي وتأكيد أنّ جنود “شابان دالماس” سيكونون الرقم الصعب في نسخة هذا الموسم.

من جهته، سيهدف سفير جزيرة كورسيكا (المركز الـ14 بـ4 نقاط) للعودة بأخف الأضرار من رحلته إلى أرض المتصدّر لا سيما مع غياب ورقته الهجومية المؤثرة، البرازيلي برانداو المُبعد عن الفريق من قبل المدرب كلود ماكيليلي على خلفية اعتدائه على متوسط ميدان باريس سان جيرمان، تياغو موتا في مباراة الجولة الثانية.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة