استقبال العام الجديد بمدرسة مشيرفة الاعدادية

تاريخ النشر: 31/08/14 | 21:00

كان هذا الاسبوع مميزا وخاصا في قرية مشيرفة التي افاقت على اصوات طلاب المدرسة الاعدادية الذين توجهوا الى المدرسة التي قامت باستقبال طلابها من الصفوق السابعة حتى التاسعة وقد خصص لكل شعبة يوما حافلا بالفعاليات والنشاطات الاجتماعية والتربوية.

وتكلل هذا الاسبوع بالنجاح فقد تعدت نسبة حضور الطلاب التسعين بالمئة وانما يدل هذا الامر على شغف الطلاب وجديتهم وانتمائهم لهذا الصرح.
وكان الاستقبال مميزا ومشوقا بقدر سنوات الانتظار حيث رحب مدير المدرسة المربي اشرف شرقاوي وطاقم المعلمين والمربين والمستشارة ياسمين يحيى بالطلاب وتوزيعهم على الصفوف والتجول في اروقة المدرسة والتعرف على مبنى المدرسة ومرافقها.

واللقاء بين المربين والطلاب كان حميميا حيث وزع المربون الورود وبطاقات التهنئة على الطلاب وقد اتيحت الفرصة لكل مربي التفاعل مع طلاب صفه بشكل فردي والقيام بالفعاليات الاجتماعية والتربوية التي عبر من خلالها الطلاب عن فرحتهم بهذا اليوم فهو احساس غريب يراودهم لأول مرة فهم سيتعلمون المرحلة الاعدادية في مدرستهم وفي قريتهم فبث فيهم هذا الاحساس روح الاعطاء والانتماء .

وأمد مدير المدرسة طلابه بالروح الايجابية من خلال التجول بين الصفوف بتهنأتهم بهذا الانجاز الرائع الذي حصلوا عليه بافتتاح مدرسة اعدادية في قرية مشيرفة وأرشدهم الى اهمية المرحلة التي يمرون بها والتي يجب ان تتوج بالانتماء والاجتهاد والالتزام والمحافظة على القوانين والتحلي بالأخلاق الحميدة من اجل الوصول الى بوابة النجاح والدخول الى الحياة بسلاح العلم والادب .
ثم غادر الطلاب مدرستهم يحملون الورود في ايدهم والنجاح في عقولهم ومحبتهم للمدرسة في قلوبهم يحلمون بافتتاح العام الدراسي الجديد بغاية الصبر.

10

22

33

55

66

77

88

99

‫2 تعليقات

  1. تحية عطرة مباركة للاستاذ العزيز أشرف شرقاوي
    عرفناك أخاً مبدعاً متواضعاً باحثاً دوماً عن التميز
    كان العمل معك غاية في المتعة وانا متأكد ان طاقمك الجديد سيسعد بالعمل تحت رعايتك
    كل التوفيق استاذي العزيز
    كل الرضى وكل الهنا لحضرتكم

  2. السّلام عليكم،
    أخي وصديقي أبا أحمد أوّلا أبارك لك توليك المنصب الجّديد وكلّي ثقة بأنّ النّجاح سيبقى حليفك ان شاء الله، كما وأهنئ جميع طلّاب المدرسة وأهاليهم بمناسبة افتتاح السّنة الدراسيّة، آمل أن تكون سنة مثمرة مليئة بالنّجاحات .

    وفّقك الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة