إطلاق نار وإصابة خطيرة لثلاثة شبان من باقة

تاريخ النشر: 30/08/14 | 19:40

علم مراسلنا أن 3 شبان من مدينة باقة الغربية قد تعرضوا مساء اليوم السبت لإطلاق عيارات نارية، خلال تواجدهم عند مدخل قاعة أفراح في المنطقة الصناعية في باقة مما أسفر عن إصابتهم بجراح خطيرة نقلوا على أثرها بواسطة سيارات الإسعاف الى مستشفى هلل يافة في الخضيرة لتلقي العلاج .
وقال شهود عيان ان ملثماً دخل الى قاعة الأفراح وأطلق النيران نحو بعض المتواجدين وحسب معلومات أولية فان 3 شبان أصيبوا بجراح بالغة الخطورة .
وقد هرعت الى المكان قوات معززة من الشرطة وباشرت بالتحقيق في الحادث علما أن الخلفية الى الان ما زالت غامضة.

وقد عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بياناً حول الحادثة جاء فيه ما يلي: “بحوالي الساعة الاخيرة من ساعات مساء اليوم السبت المبكرة، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، في بلدة “باقة الغربية” قريبا من احدى قاعات الافراح، اقدم وعلى ما يبدو مشتبه مجهول الهوية من داخل مركبة عابرة على اطلاق العيارات النارية اتجاه ثلاثة اشخاص الذين كانوا يقفون هناك، على ما يبدو من سكان المنطقة هناك ومن ثم لاذ بالفرار.
هذا واصيب احد الاشخاص الثلاثة بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالبالغة بينما اصيب الشخصان الاخران بجراح التي وصفت بالمتوسطة احيلوا على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى بينما تواصل قوات معززة من الشرطة التي هرعت الى المكان هناك باعمال بحث مسح وتمشيط واسعة وراء المشتبه الهارب ومركبته مقابل الشروع باعمال الفحص التشخيص والتحقيق في كافة ملابسات وتفاصيل هذه الواقعة التي لم تتضح ماهيتها او خلفيتها بعد”.

هذا وعلى خلفية الوقائع الاخيرة بالغة الخطورة التي حصلت في منطقة وادي عارة والتي راح ضحيتها مواطنين مع اصابة عدد اخر من السكان هناك بجراح متفاوتة، الواقعة الاولى التي كانت قد حصلت مساء نهار يوم البارحة الجمعة ببلدة “جث” بينما الثانية التي حصلت مساء نهار اليوم السبت ببلدة “باقة الغربية”، اوعز قائد الساحل، اللواء حجاي دوتان على تشكيل فريق قوه مهنية خاصة المكون من حرس الحدود واخرى خاصة “يسام” مع المباشرة بالعمل معا وحتى اشعار اخر بمنطقة “وادي عارة” لمعالجة ومنع تطور اية اعمال عنف فيما اذا، اضافة لاعادة النظام وتعزيز الشعور بالامن والامان الذاتي عند كافة المواطنين.

هذا وللتذكير، التحقيقات بملف القضية في “جث” احيلت الى وحدة التحقيقات المركزية “اليمار” بلواء الساحل، بينما تواصل شرطة “عيرون – وادي عارة” التحقيق في قضية “باقة الغربية” ومع العلم على ان وصحيح لهذه المرحلة لا مؤشرات لعلاقة ما تربط بين الواقعتين في “جث و باقة الغربية”.

كما وفي هذا السياق اكد مؤخرا قائد لواء الساحل “دوتان” على ان الشرطة لن تسمح بمواصلة الحاق اي من الاذى بالمواطنين او تشكيل الخطر على قاصدي قاعات الافراح بشكل خاص وباقي المواطنين بشكل عام.
كما ويوضح على ان طواقم التحقيقات تواصل بعملها للتوصل الى حل ملفات القضيتين مع توظيفها لكافة الجهود، الوسائل، الامكانيات والطرق القانونية المتاحة من اجل التوصل لمنفذيهما عاجلا وتقديمهم للعدالة ومع التنويه على ان قائد لواء الساحل يتابع التطورات الميدانية عن قرب مع تقييمه ونخبة الضباط الكبار لصور الاوضاع العامة السائدة هناك وبصورة دورية.

BAKAHADHATLAKN1 (2)

BAKAHADHATLAKN1 (3)

BAKAHADHATLAKN1 (4)

‫7 تعليقات

  1. بعدين. يا ساتر يا رب. ليش هيك هلقد الحقد بيعمي لقلوب هاد حرام. والقاتل يقتل. يا ريت نوخذ العبر ونعتبر فيقوو حصوو بقفي سفق دماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة