نادية الجندي وتيم حسن وزينة يهربون من زحام رمضان

تاريخ النشر: 30/08/14 | 13:00

قرر عدد من نجوم المسلسلات بالاتفاق مع منتجيها، الهروب من زحام شاشة رمضان والظهور في موسم آخر يبدأ من تشرين الثاني (أكتوبر) المقبل ويستمر حتى شباط (فبراير) من العام الجديد.

من هؤلاء النجوم تيم حسن وزينة اللذان يستأنفان تصوير مسلسلهما “الوسواس”، الذي كان مخرجه حسني صالح قد انتهى من تصوير 65 في المئة من أحداثه، ويشارك في البطولة نضال الشافعي وسوسن بدر وأحمد راتب وعلاء مرسي، ويتم تصوير بعض المشاهد المتبقية في صعيد مصر، لأن أحداث العمل تدور حول قضايا الثأر. وقام منتج العمل أحمد الجابري بتسويقه لأكثر من محطة فضائية ليعرض في كانون الثاني (يناير).

نادية الجندي أيضاً قررت الظهور بعيداً عن رمضان، بعد أن تأجل مسلسلها “أسرار” من رمضان الماضي. ويستأنف المخرج وائل فهمي عبد الحميد التصوير أول أيلول (سبتمبر). وقد انتهى السيناريست أحمد صبحي من كتابة السيناريو، ومن المقرر عرض المسلسل في كانون الثاني (يناير) المقبل. وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، واستعان المخرج بخبراء في “الأكشن”، ويتم تقديمه وتصويره بتقنية حديثة. وتؤدي نادية الجندي شخصية طبيبة يتوفى زوجها وابنتها في حادث، وتحاول خلال الأحداث كشف ملابسات هذا الحادث، ومن خلال رحلة البحث تكتشف مفاجآت في كل حلقة.

ورغم أن رانيا يوسف نافست في رمضان الماضي بمسلسل “السبع وصايا”، فهي ترغب في المشاركة في موسم جديد بمسلسلها المؤجل “الصندوق الأسود” الذي لم يتبق على تصويره- كما أكد مخرجه عادل الأعصر- سوى ثلاث ساعات ينجزها في مدينة الإنتاج الإعلامي. ويشارك في البطولة تامر هجرس وخالد سرحان وعايدة رياض وزكي فطين عبدالوهاب، ومن المفترض عرض المسلسل في تشرين الأول/أكتوبر بعد بيعه لأكثر من محطة فضائية.

ويشارك أيضاً في موسم كانون الثاني (يناير) المقبل أمير كرارة ومنذر رياحنة ونجلاء بدر من خلال مسلسل “أنا عشقت”، بعد أن قررت منتجته دينا كريم استئناف تصويره وعرضه حصرياً على قنوات “النهار” في كانون الثاني (يناير) المقبل.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة