كابول: المتابعة تدعو لاحتفال بنصر غزة والشاباك يحاول إلغاءه

تاريخ النشر: 29/08/14 | 14:58

تُنظم لجنة المتابعة العليا، اليوم الجمعة، مهرجانا احتفاليا في قرية كابول، احتفاء بصمود غزة ومقاومتها، وفشل العدوان الإسرائيلي، وذلك في تمام الساعة الخامسة عصرا، في في ساحة قاعة الديوان في مدخل كابول الرئيسي.
وعلم مراسلنا أن جهاز المخابرات الإسرائيلي “الشاباك” يحاول الضغط منذ صباح اليوم، على صاحب القاعة من أجل عدم استضافة المهرجان التي تنظمه المتابعة في قاعته، وانه تم استدعاء صاحب القاعة للتحقيق.
وقال عضو اللجنة الشعبية في كابول ونائب أمين عام التجمع، مصطفى طه “إننا نقوم بوضع اللمسات الأخيرة لكافة التحضيرات للمهرجان، حيث ستستضيف كابول اليوم الآلاف من أبناء شعبنا في أراضي الـ48، لنؤكد على وقوفنا مع أهالي غزة ولنبعث بتحية لصمود غزة ومقاومتها في وجه آلة الحرب الإسرائيلية، وللمطالبة بمحاكمة مجرمي الحرب الإسرائيليين قتلة الأطفال والمدنيين”. وأضاف طه: “المهرجان قائم، وكل محاولات الترهيب هذه ليست بجديدة، ولا عادت ترهبنا، وأكبر رد سيكون بحجم المشاركة الشعبية اليوم”.
يُشار إلى أن لجنة المتابعة كانت قد أقرت هذا الأسبوع بتنظيم مظاهرة ضخمة ضد الحرب العدوانية على غزة، وبعد اتفاق التهدئة تقرر تحويل المظاهرة إلى مهرجان دعما لصمود غزة واحتفالا بنصرها.
ff

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة