مجلس طلعة عارة: استقبال المواطنين يوميا عدا الثلاثاء

تاريخ النشر: 28/08/14 | 10:31

أصدرت إدارة مجلس طلعة عارة بياناً، أوضحت من خلاله ان أبواب المجلس المحلي ستبقى مشرعة لاستقبال المواطنين طيلة أيام الدوام الرسمي عدا أيام الثلاثاء، كما أكد المجلس على أهمية وضرورة التواصل والتعاون المشترك بين السلطة المحلية والمواطن، لان ذلك يصب في خدمة وتقدم القرى الخمس (مصمص – مشيرفة – البياضة – سالم – زلفة).
ومما جاء في البيان: “لا يخفى على المواطن الكريم، انه ومنذ تسلمنا إدارة مجلس طلعة عارة، بدأنا بتصويب وتعميق العلاقة بين السلطة المحلية والمواطن، علاقة تعتمد التعاون المشترك والانتماء المتبادل، باعتبار أن المجلس المحلي هو مجلس الجميع، ولا ينبغي أن يكون مجلساً منعزلاً عن هموم المواطنين وقضاياهم”.
وأضافت ادارة المجلس: “إيماناً منّا بضرورة التواصل المشترك، بادرنا إلى جعل أبواب المجلس مشرعة أمام المواطنين، للالتقاء بهم، والاستماع لما يرغبون بطرحه من قضايا أو مظلمة تلحق بهم، أو إبداء أي نقد بنّاء، أو التحقق من معلومات، أو توجيه استفسارات بعينها، وكل ذلك توخياً للشفافية والمصداقية وخدمة أهلنا في قرانا الخمس”.
وتابع البيان: “انه اعتباراً من تاريخ 1/9/2014 فإن مواعيد استقبال الجمهور في مختلف أقسام المجلس (بما في ذلك مكتب رئيس المجلس) ستبقى كما هي عليه طيلة أيام وساعات الدوام الرسمي، ما عدا أيام الثلاثاء، نظراً لتزامن ذلك مع انعقاد جلسات داخلية في المجلس، وكذلك حرصاً على نجاعة سير العمل. مع الإشارة ان قسم الجباية سيستقبل المواطنين كالمعتاد أيام الثلاثاء، إلى جانب أيام الأسبوع (باستثناء الجمعة)”.

6l3t3arh

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة