استثمار اكثر من مليون ونصف شاقل لتحضير وتجهيز مدارس كفرقرع

تاريخ النشر: 28/08/14 | 15:33

يواصل مجلس محلي كفرقرع بكل سواعده وطاقاته وموظفيه أعمال الصيانة والترميمات والتجديدات في مدارس كفرقرع استعداداً لانطلاق العام الدراسي الجديد 2014/2015، لتجهيز المدارس لاستقبال الطلاب دون أية عقبات.

وكشف المجلس المحلي أن أعمال الصيانة والتطوير في المدارس على وشك الانتهاء، حيث وضع المجلس المحلي خطة متكاملة للسير خلالها في العام الدراسي الجديد دون الاصطدام بعراقيل وتحديات تؤثر على سير العام الدراسي على النحو الأمثل لضمان مناخ تعليمي وتربوي مناسب وامثل لجميع الطلاب.

هذا وتشمل اعمال التطوير والصيانة في مدارس كفرقرع بناء زوايا للمعلمين والطلاب ضمن مشروعي الافق الجديد و”عوز لتموراه”، كذلك صيانة وترميم الصفوف التعليمية في جميع المدارس وتطوير غرف المعلمين وممرات المدارس، فيما ذلك تحسين ضغط الكهرباء في المدارس التي كانت تعاني من ضغط كهربائي ضعيف، كذلك نصب مظلات في ساحات المدارس وتطوير ساحات البساتين ورياض الاطفال فيما ذلك تزويدها بالالعاب والعشب الاخضر والمظلات والمقاعد الدراسية، بالإضافة للعمل على ضمان جميع معايير الامن والامان في جميع مدارس كفرقرع البساتين ورياض الاطفال.

وأشار المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع الى ان تكاليف الاستثمار في تحضير وتجهيز مدارس كفرقرع وصلت الى حوالي ما يزيد عن مليون ونصف شيقل، مشيرا بأن قسم المعارف والهندسة يقومان بمتابعة أعمال الصيانة الشاملة التي ينفذها المجلس المحلي بالتنسيق مع وزارة المعارف في جميع المدارس الابتدائية والاعدادية والثانوية.

وأكد رئيس المجلس المحلي أهمية قطاع التربية والتعليم والاستثمار فيه باعتباره أحد أهم وسائل دعم وبناء المجتمع بشكل صحيح وقوي، وشدد عثامنة على التزام المجلس المحلي بالعمل من أجل إحداث تطور نوعي في قطاع التربية والتعليم، والارتقاء بمخرجاته، مشيدا في الوقت ذاته، بالدور الذي تلعبه ادارات المدارس والمعلمين وطواقم التفتيش في هذا المجال.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

‫7 تعليقات

  1. مبارك وكل الاحترام .
    لكن لا افهم بان يسافر موظفي المجلس لرحله استجمام الاربعاء والخميس .طبعا الجمعه والسبت عطله بحال الطبيعه . كل هذا الانقطاع عشيه افتتاح المدارس !!!!!!!!!
    حقكم تنبسطوا وتتريحوا شهر بعد عطله عيد الفطر . وشهر قبل عطله عيد الاضحى . بس مشوا المدارس اكم يوم وفلوا .
    . وانا كمواطن حقي اعبر بلاش فرق الدفاع يبلشوا يتفننوا بالدفاع .
    الرجاء النشر

  2. والمراحيض حليتوا مشكلتهن هذا اهم مشروع في جميع المدارس لانو الكل بعاني من نفس المشكلة الروائح ومشاكل في المياه الموجودة دائماً عالارض لعدم صيانية الادوات الصحية وصنابير المياه وكذلك يجب توفير عمال لتنظيف الحمامات بين الحين والاخر محافظة على صحة الطلاب

  3. انا مش شايفه مدرسه المستقبل ج عاملين فيها شيء ولا مش من القائمة محذوفه مع انها اجمل مدرسه

  4. للوحده
    …الصور عادة للتوضيح رغم انها تشمل ترميم في عدة مدارس وتجديد في اخرى بس واضح انك غير مطلعه للاسف
    للقرعاويه
    افترض انه العمل حسب الضروريات وكوني من لجان الاباء ومطلع على اوضاع المدارس فالمستقبل افضلها حال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة