للمرأة: تعرفي على 5 أسرار في حياة الرجل

تاريخ النشر: 28/08/14 | 0:06

تشعر الزوجة بالذعر والقلق عندما تعلم بأن زوجها يخفى عنها شيئا أو سرا من أسرار حياته، فالزوجة ترفض فكرة أن الزوج بعد أن تعهد بالصدق والرعاية والمودة والرحمة لا يجب أن يخفي أمر من أمور حياته الخاصة معها.

اليك الأسرار الأربعة التي يحاول كل زوج إخفائها عن زوجته بشتى الطرق وهي:
-عشق الذات: فالرجل دائما مغرور بقدراته وإمكانياته ويعتبر ذلك سر من أسراره الشخصية ويتعمد إظهار عكسه على أساس أنه واقع لابد أن يعترف به كل من يتعامل معه خاصة الزوجة.

– الغيرة من الأبناء: يظهر الزوج شعوره بالغيرة من تفضيل الزوجة للأبناء عنه فى الرعاية ولكن في قرارة نفس الزوج هو يشعر بالأمان سواء على نفسه أو على أولاده ولكن يتعمد عدم إظهار ذلك للزوجة فالزوج يشعر بأن الزوجة بمثابة الأم الثانية له التى يجب أن تتحمله وتتحمل همومه ومشاكله وتقلباته المزاجية لذا من الأفضل أن يكون حبه لزوجته كأم له ولأبنائه سر دفين داخل نفسه.

-العقلانية: يأخذ الرجل عادة الأمور من الجانب المنطقي والبحث بعكس المرأة التى تميل للعاطفة، ويستطيع الرجل إرضاء ومجاراة المرأة فقط من أجل إنهاء المناقشة او تفادياً للمشاكل بينهم.

-حب المرأة الجميلة: فحب الزوج لزوجته لا يمنعه من النظر إلى امرأة غيرها، بمعنى أن الزوج قد يسير بجانب زوجته وتلفت نظره امرأة أخرى فيبدي إعجابه بجمالها أو بملابسها وإلى غير ذلك.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة