مصرع شابة واصابة 11 اخرين بحادث طرق دامي قرب العفولة

تاريخ النشر: 27/08/14 | 7:55

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
قبل حوالي ساعة وجيزة من صباح اليوم الاربعاء، بالشمال، بمنطقة العفولة، على مفترق “يزريعيل” ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الواردة، وقع حادث طرق دامي، على ما يبدو تصادم وجها لوجه، ما بين مركبة تجارية واخرى خصوصية مما اسفر عن تسجيل 12 اصابة بما تضمن 10 من مستقلي المركبة التجارية التي وصفت بالطفيفة بينما مصابتين بالمركبة الخصوصية اللتين وصفتا ما بين البالغتين حتى الحرجتين، على ما يبدو جميع المصابين والمصابات عرب سكان منطقة المقيبلة، الذين تعمل قوات الاسعافات الاولية على احالتهم للعلاج في المستشفيات القريبة.
هذا وتواصل قوات من شرطة المرور التي هرعت لهناك باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث اضافة للشروع بتنظيم حركة السير والمرور هناك.

لاحقا تبين بأن المصابات بالمركبة الخصوصية هما شابة بالعشرينات من عمرها التي توفيت مثاثرة بجراحها بينما السائقة فقد اصيبت بجراح حرجة تمت احالتها بمروحية الاسعافات الاولية للعلاج بالمستشفى كما وسجل بالمركبة التجارية 6 اصابات التي وصفت بالطفيفة واعمال الفحص والتشخيص والتحقيق ما زالت جارية.

واستمرارا للتحقيقات الأولية تبين لاحقا على ان المسافرة المرحومة البالغة بوفاتها حوالي 36 عاما من سكان المقيبلة كما وعلى ان السائقة المصابة بجراح بالغة الخطورة وتبلغ من العمر حوالي 26 عاما هي شقيقة الاولى.
كما وتبين على انه بالمركبة التجارية سائق ومسافر من المقيبلة وكانا يقلان معهما بالمركبة 8 عمال فلسطينيين سكان منطقة جنين وبحيث اصيبوا جميعهم طفيفا.
هذا ووفقا لاعمال التحقيقات الاولية التي تواصل بها ممتحني شرطة المرور في المكان هناك يستشف وعلى ما يبدو بأن احدى المركبات الضالعة كانت قد انحرفت عن مسارها بسبب الذي ما زال قيد الفحص والتحقيق في ظل مواصلة تنظيم حركة السير والمرور هناك.

ergg-1-620x620

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة