اللجنة الشعبية عرعرة-عارة بزيارة تفقدية للمعتقلين

تاريخ النشر: 27/08/14 | 20:03

تواصل اللجنة الشعبية عرعرة-عارة مواكبة قضايا المعتقلين من شبان القرية ممّن تم اعتقالهم بتهمة الاخلال بالنظام في مظاهرة الغضب يوم 5.7.14.
حيث قامت امس الثلاثاء بزيارة تفقدية للشاب اياد حسن ابو واصل في قرية عارة، والسيد مهاب أحمد سيف سكرتير “أبناء البلد” في عرعرة.
اللذان اعتقلا لعدة ايام مطلع اب الحالي وتم اخلاء سبيلهما من المعتقل الى الحبس المنزلي، حتى انهاء الملفات القضائية بحسب التهم الموجهة اليهما خلال مظاهرة الغضب التي اقيمت احتجاجا على الجريمة البشعة التي قام بها اليهود، حيث قاموا بإختطاف الفتى محمد ابو خضير وحرقه حياً، والتهمة الموجهة اليهما هي الإعتداء على عناصر الشرطة خلال المظاهرة.
وقد شارك بهذه الزيارة التفقدية كل من: السيد احمد ملحم مركز اللجنة، السيد قصي زامل عضو اللجنة الشعبية المحلية، عضو المجلس المحلي عارة عرعرة السيد غازي سيف، المحامي مصطفى وشاحي، السيد مجدلان ملحم والمحامي جميل محمود جبارين.
وتأتي هذه الزيارة لدعم الشبان في هذه الفترة ولمتابعة امورهم، والوقوف الى جانبهم معنويا وتقديم الدعم المادي لتغطية بعض التكاليف التي سيتكبدها هؤلاء المعتقلين من ابناءنا وشباب مجتمعنا ولتؤكد اللجنة الشعبية جاهزيتها التامة لتلبية احتياجاتهم وعدم التخلي عنهم حتى اغلاق الملفات بشكل نهائي.

كما وتندرج هذه الزيارة تحت توصية لجنة المتابعة العليا التي عقد يوم السبت الأخير لمتابعة شؤوون المعتقلين، والتي اتخذ من خلالها قرارات عديدة، ابرزها:
1. تقوم لجنة المتابعة بدعم مادي ((بواسطة اللجان المحلية)) للمعتقلين، مساهمة منها بتغطية جزء من التكاليف المادية المدفوعة كغرامات واجرة للمحامين.
2. تقوم لجنة المتابعة بنشر قائمة محامون لكل من يريد ان يختار من بينهم من يشاء.
3 . بناء لجنة مشكلة من اللجان الشعبية المحلية ، لمتابعة قضايا المعتقلين نتيجة الاحداث الاخيرة وما سيليها مستقبلا .
4 . مطالبة اللجنة القطرية للسلطات المحلية ، التوجه حالا الى كل الجهات الرسمية للكف عن ملاحقة ابناءنا ووقف اعمال الاعتقالات السياسية التخويفية البربرية بحق شبابنا.

02

03

04

05

06

07

09

12

13

14

15

16

17

19

1

1

2

3

4

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة