البافاري يقترب من بن عطية

تاريخ النشر: 26/08/14 | 22:36

اقترب بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم في الموسمين الماضيين من التعاقد مع النجم المغربي مهدي بن عطية مدافع روما الإيطالي بعد وصول اليوناني كوستاس مانولاس للتعاقد مع فريق العاصمة، بحسب ما ذكرت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الثلاثاء.

بن عطية (27 عاماً)، المطلوب من مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنكليزيين، سينتقل مقابل 26 مليون يورو زائد 4 ملايين يورو مكافآت، وما عزز الصفقة اقتراب روما من التوقيع مع الدولي الشاب مانولاس (23 عاماً) من أولمبياكوس مقابل 13 مليون يورو والذي كان آرسنال الانكليزي يبحث عن توقيعه كبديل للبلجيكي توماس فرمايلن الراحل إلى برشلونة الإسباني.

وكانت الصحف الألمانية ذكرت قبل أسبوعين أنّ المدير الفني في بايرن ميكايل تواجد في روما لسد الفراغ الناجم عن إصابة الإسباني خافي مارتينيز، وأكّد مدرب بايرن الإسباني جوسيب غوارديولا أنّه بحث مع المسؤولين في النادي البافاري “الحاجة” للعودة إلى سوق الانتقالات بحثاً عن مدافع.

وحثّ أوتمار هيتسفلد فريقه السابق بايرن على التعاقد مع بنعطية: “بنعطية قائد لمنتخب المغرب وقيمته الفنية كبيرة، بايرن بحاجة للنوعية وعليه التحرك سريعاً”.

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة