عرابية مشتبهة بقضية اختلاس بلجنة البناء والتنظيم بسخنين

تاريخ النشر: 26/08/14 | 12:36

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
نهار البارحة الاثنين، قامت شرطة الشمال، وحدة مكافحة النصب والاحتيال، باعتقال مشتبهة عربية 47 من سكان منطقة عرابة التي كانت قد عملت حتى تاريخ شهر 11/2013 بوظيفة سكرتيرة لجنة التنظيم والبناء في مدينة سخنين، وهي وظيفة حكومية التابعة لوزارة الداخلية، وذلك باعقاب شكوى التي كان قد تم استلامها في حينها بشبهة ضلوعها في خيانة الامانة العامة، السرقة من مستخدميها، تسجيل كاذب بالسجلات، تلقي اغراض عن طريق الاحتيال وغيرها.
هذا وتنسب للمشتبهة شبهات اختلاس اموال العامة بمبالغ التي تقدر بمئات الاف الشواقل حيث اعتادت ووفقا للشبهات وعلى ما يبدو على تسجيل شيكات لجنة التنظيم والبناء للمواطنين المستفيدين ذوي العلاقة الذين يحق لهم استرداد مبالغ ذات الصلة وبالتالي قامت بصرف هذه الشيكات لحساب جيبها الخاص وايضا عن طريق اشخاص اخرين لجيبها الخاص.
كما واعتادت التسجيل لصالحها شيكات التابعة للجنة التنظيم والبناء وصرفها بحسابها رافعة تقارير كاذبة لمستخدميها زاعمة على ان المواطنين المستفيدين الذين يحق لهم هذه المستردات استلموا المبالغ التي تحق لهم.
هذا ومن المزمع ان يتم خلال ساعات نهار اليوم المقبلة احالة المشتبهة الى محكمة الصلح بعكا لتمديد اعتقالها على ذمة التحقيقات الجارية وبأوجها في وحدة مكافحة النصب والاحتيال بالشمال باشراف من الضابط الميجر “عيدو كلاين”.

مؤخرا، تم في محكمة الصلح بعكا تمديد اعتقال المشتبهة وذلك حتى نهار يوم الجمعة المقبل الموافق 29.08 الجاري على ذمة التحقيقات الجارية مع التوضيح على انه من المتوقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين اضافيين بالضلوع في هذه القضية لاحقا.

shabh-mo3tklh-1902014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة