مخيمات صيفية لمحدودي العقلية بالشاغور

تاريخ النشر: 25/08/14 | 21:25

كما في كل عام، أقامت فروع أكيم في منطقة الشاغور مخيم صيفي لمدة أسبوع في كل من: قرية دير الأسد وقريتي نحف وساجور. شارك في كل مخيم ما يقارب الـ (20) شاب وشابة من ذوي المحدودية العقلية.
شمل المخيم فعاليات ترفيهية وتثقيفية من خلال رحل استجمامية في البرك وزيارة حديقة الحيوانات ولوناجال طبريا وصناعة الأشغال اليدوية وفعاليات رياضية وغيرها بمشاركة الأهل.
اشرف على إدارة المخيم طاقم من المرشدات وهن: إيمان عمر، خلود ذباح، ميساء قادري ومنى عتمة.
وفي حديث مع إيمان عمر، أشارت بان المخيم لهذا العام كان مميز وناجح دون وقوع أي مشاكل مع المشاركين الذين يحتاجون إلى مساعدات جمة ومراقبة متواصلة.. كما اثنت على دور الأهل الذين شاركوا في المخيم وساعدوا المرشدات في تحمل المسؤوليات الكثيرة.
أما محمود خليل (أبو إبراهيم)، رئيس فروع الشاغور، فقد أشاد بالصديق سائد سليم فطوم، وهو من صاحب شركة تاكسيات، على التبرعات التي قدمها للفرع، حيث قدم (50) بلوزة و (50) قبعة وتبرع بسفريات للمخيم مجانا.. كما أشاد بالدعم المادي والمعنوي الذي تلقاه الفرع من المجلس المحلي في نحف.
ويشار أيضا إلى أن فريد عباس صاحب مطعم “كوكب الجليل” تبرع بوجبة عشاء فاخرة للمرشدين الذين عملوا بجد في المخيم من اجل النهوض بذوي المحدودية العقلية في كل من ساجور نحف ودير الأسد.

mokhayam-shagor-1

mokhayam-shagor-2

mokhayam-shagor-3

mokhayam-shagor-5

mokhayam-shagor-6

mokhayam-shagor-7

mokhayam-shagor-8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة