مجلس كفرقرع يواصل اعمال الصيانة والتطوير في مركز القرية

تاريخ النشر: 22/08/14 | 20:58

اصدر المجلس المحلي كفرقرع مساء اليوم بيانا يعلم من خلاله المواطنين والزائرين لقرية كفرقرع باغلاق شارع مركز البلدة وبالتحديد باحة السينما وذلك حفاظا على سلامة وامان المواطنين خلال اعمال التطوير التي يقوم بها المجلس المحلي .

وجاء في بيان مجلس محلي كفرقرع :

يناشد المجلس المحلي كفرقرع المواطنين الكرام بضرورة اخذ الحيطة والحذر عند مرورهم في مركز البلدة بالقرب من السينما، حيث يعكف المجلس المحلي في هذه المنطقة على القيام باعمال تطويرية واعمال صيانة للشارع والتي تندرجضمن خطة عمل موسعة للمجلس المحلي بتطوير وصيانة البنى التحتية في القرية. كما ويتوجه المجلس المحلي الى السائقين الكرام بالتحلي بالصبر واتباع التعليمات والارشادات والمحافظة على قوانين السير للمحافظة على سلامتهم وسلامة الجميع.

كما وناشد المجلس المحلي اهالي القرية بالقيام بتسديد ديونهم ودفع ضريبة الارنونا والتي تسهم وتساعد المجلس المحلي على تنفيذ المزيد من المشاريع التطويرية والتي تصب في مصلحة وخدمة كفرقرع واهلها.

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (16)

‫6 تعليقات

  1. أتمنى من الرئيس ان يهتم ويبدا بالشغل الجاد في مدخل القرية انظر الى رئيس باقة كيف جعل مدخل باقة جنة كفاكم ضحك على أهل القرية أرجو النشر

  2. مش فاهم وادا تابع لماعتس.انظل بالحضيض.اعملو موقف.اعملو شي.شاطرين بلم المصاري

  3. السلام عليكم اولا يعطيك العافية وَبَارِكْ الله فيك على جهودك لتحسين الخدمات
    عندي طلب أرجو منك المساعدة البساتين الموجودة بجانب دار رعاية المسنين هي الوحيدة القريبة للسكان الموجودين في الشارع الرئيسي (عند سوبر الجزيرة)والطريق له مشي طويلة لو في بالإمكان فتح الطريف للمشاة اللي بين سوق الخضار ىالمشتل للتسهيل على الناس
    شكرًا لك على كل الأحوال والله يوفقك للخير
    الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة