إحذروا يا عرب….!!!

تاريخ النشر: 06/12/10 | 0:54

في الفترة الأخيرة نشرت وسائل الإعلام خبرا عن موت سيدة امريكية في تكساس في الولايات المتحدة نتيجة شرب علبة صودا، دون استعمال الكأس. هذه السيدة اشترت بعض علب الصودا ووضعتها في الثلاجة، وبعد ان قامت بشرب علبة منها شعرت بسوء وتم نقلها الى المستشفى، حيث وضعت تحت العناية المكثفة الا ان وضعها ازداد سوءً وفارقت الحياة في نفس اليوم.

بعد تشريح الجثة لفحص اسباب الوفاة تبين ان سبب وفاتها جرثومة تدعى “لابتوسفيروس” كانت متواجدة على فوهة العلبة. هذه الجرثومة نتجت عن افرازات بول جاف لجرذون، حيث ان هذا الإفرازات تحتوي على مواد سامة تسبب موتا سريعا لكثير من الناس. لذلك يجب على كل شخص ان يراعي النظافة، بحيث يغسل جيدا فوهة العلبة والمفضل استعمال الكأس، حتى لا نعرض صحتنا لأي مكروه ونخسر حياتنا  بشربة ماء او جرعة عصير. فجميع المشروبات المحفوظة في علب وقناني زجاجية والمتواجدة في المخازن معرضة ومكشوفة لتلوثات وجراثيم خطيرة من القوارض وغيرها….إذاً درهم وقاية خير من قنطار علاج، وصحتنا نور حياتنا فلا يحق لأحد ان يدمرها او ان يسلبها منا قبل آوانها …..حافظوا على أنفسكم ولا تعرضوا صحتكم وحياتكم للمخاطر جراء عدم أخذ الحيطة والحذر، وعدم الوقاية والنظافة.

‫5 تعليقات

  1. درهم وقاية خير من قنطار علاج. واعلم ان المعدة بيت الداء فاكرمها من الطيبات فكلوا واشربوا حلالا طيبا .

  2. شكرا على هاي الملاحظات لانو كل الناس بشترو القناني العصير وما بعرفو وين اتخزنو مع الفئران ولا وين كل اشي صار بخوف بهلحياه يا رب تعافينا وتعفو عنا

  3. الحكي هاد سار برا لبلاد يا وحدي كيف انتي اشتريتي

    درهم وقاية خير من قنطار علاج

  4. معلومة مهمة جدا …..الوقاية والحذر واجب

    شكرا جزيلا لموقع بقجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة