حماس: الضيف على قيد الحياة ويقود المقاومة

تاريخ النشر: 20/08/14 | 18:22

أعلنت مصادر في حركة حماس، عصر اليوم الأربعاء، أن القائد العام لكتائب القسام، محمد الضيف، الذي قتلت زوجته وابنته في غارة جوية للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة، وكانت تستهدفه، على قيد الحياة ويواصل عمله في قيادة المقاومة.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر في حماس الذي طلب عدم ذكر اسمه، قوله إن “القائد العام للقسام، أبو خالد (محمد الضيف)، مازال حيا يقود العمل الجهادي”.
وأضاف المصدر أنه “نتوقع أن يصدر بيان عن كتائب القسام في هذا الخصوص” دون مزيد من التفاصيل. وتابع “ما جرى يضاف إلى فشل الاحتلال الدائم”.
وشيعت جماهير غفيرة في قطاع غزة، ظهر اليوم، جثمان زوجة القائد العام الضيف وابنه علي، من مسجد الخلفاء الراشدين في معسكر جباليا شمال قطاع غزة.
واستشهدت مساء أمس الثلاثاء زوجة الضيف وابنها في قصف إسرائيلي على منزل يعود لعائلة الدلو في حي الشيخ رضوان، بعد أن خرق الاحتلال التهدئة.
وهتف المشاركون في الجنازة بالمقاومة، مؤكدين ضرورة الرد على العدوان الإسرائيلي المفروض على الشعب الفلسطيني من أكثر من 45 يومًا، ورفعوا رايات الفصائل، ونادوا باسم القسام. وقال أبو مصطفى عصفورة شقيق زوجة الضيف: “أحسد أختي على ما سبقتني إليه، وبما كانت به زوجة للقائد الضيف”.
وأضاف: “إسرائيل عجزت عن اغتيال الضيف، فأظهرت قوتها على النساء والأطفال”. وتابع مخاطبا الاحتلال: “لو معكم أمريكا لن تضروا رجلاً كتبت له الحياة ليغيظكم في الدنيا”.
gyy (1)

gyy (3)

rtty (1)

rtty (2)

frr (1)

frr (2)

frr (3)

frr (4)

frr (5)

frr (6)

frr (7)

frr (8)

frr (9)

frr (10)

frr (11)

rtty (4)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة