إختتام مخيم “الجسر الاخضر” في كفرقرع

تاريخ النشر: 20/08/14 | 16:12

أُختتم في كفرقرع مؤخراً مخيم “الجسر الاخضر” وهو مخيم ثنائي اللغة شارك فيه العشرات من الطلاب العرب واليهود من المنطقة بمبادرة من ميساء مصاروة من كفرقرع وعوفرة سديه من كتسير.
وقالت ميساء مصاروة “اردنا ان نقدم نموذجا للتعايش المشرك بين الاولاد العرب واليهود. اتاح المخيم فرصة امام الطلاب للتعارف في جو دافئ يشجع على الابداع وحرية التواصل بين الجميع”. وأضافت “اردنا ان نقيم مخيم يشعر فيه الاولاد والبنات باجواء بيتية حتى يتمكنوا من بناء علاقات بينهم. ساعدنا في ذلك الكثير من فعاليات في الابداع، والفنون، والتجارب العلمية المثيرة”.
وعبرت المبادرات عن رضاهن من نجاح المخيم والذي استطاع ان يجتذب اليه الكثير من الاهالي في المنطقة، كما تطمح الى ان تستمر اللقاءات بين الطلاب والعرب واليهود ليس فقط في العطلة الصيفية انما في مناسبات وعطل اخرى , حيث نعمل على اقامة دورات وورشات تجمع بين الاولاد والاهل وتهدف الى تعزيز التعارف بينهم بواسطة انجاز مشاريع مشتركة.
وتضيف المبادرات “نود ان نشكر الدكتور ابراهيم يحيى مدير مركز ابحاث المثلث، والذي استضاف المخيم في حديقة العلوم التابعة للمركز , كما ونشكر رئيس المجلس المحلي كفرقرع المحامي حسن عثامنة، وطاقم المجلس على دعمهم للمخيم ومساهمتهم في انجاحه. ونشكر ايضا كراج عبد مصاروة على تبرعه السخي للمخيم”
cfggg (1)

cfggg (2)

cfggg (3)

cfggg (4)

cfggg (5)

cfggg (6)

cfggg (7)

cfggg (8)

cfggg (9)

cfggg (11)

cfggg (12)

cfggg (13)

cfggg (14)

cfggg (15)

cfggg (17)

cfggg (18)

cfggg (19)

cfggg (20)

cfggg (21)

cfggg (22)

‫5 تعليقات

  1. بلا حكي فاضي اولا قوي القومية العربية عند اولادنا بعدين بنحكي على تعايش احنا بدنا سلام بس اولا لازم نعرف انفسنا جيدا قبل ما نعرف غيرنا ودشركم من هذا الحكي الفاضي

  2. دعما للتعليق الاول اقول ان اولاد عمنا يصدرون القوانين العنصرية في الكنيست ويعملون بها وفي الوقت ذاته ياتون الى العرب ليتقبلوهم, ومن العرب من تسول له نفسه لرفع شعار التعايش بينما هو يعمل لارضاء هؤلاء عله ينال منفعة خاصة

  3. يدل ما تعلموهم عداتنا وتقاليدنا بتعرفهم على اليهود العتب على الأهل مش عليكم هاي هي المقاطعة نسيتو دغري الوضع في غزه

  4. الصراحة المخيم كان كثير ممتع لاولادنا يعطيكن العافيه واحنا بانتظار المزيد موفقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة