طلاب المدارس في باقة الغربية في مواجهة البلدية

تاريخ النشر: 05/12/10 | 9:33

دعت لجان الاباء في مدارس باقة الغربية طلاب المدارس الى الاشتراك في تظاهرة امام مبنى البلدية لتوصيل رسالة للمسؤولين في البلدية التي لم تعر موضوع انتشار الهوائيات وارتفاع نسبة الاصابة بمرض السرطان في المدينة اي اهتمام, حيث اكدت الاحصائيات الاخيرة انه يوجد في باقة الغربية حوالي 550 مصاب بمرض السرطان والذي توفيت على اثره سيدة قبل عدة ايام.

هذا وقد قام الطلاب برفع الشعارات التي تندد بتجاهل البلدية مطالبة اياها بازالة الهوائيات على الفور كونها تشكل خطر حقيقيا على سكان باقة الغربية وبالاخص انها تتواجد بالقرب من المدارس.

هذا وقد قام السيد زياد الشرفي بالقاء خطاب شديد اللهجة والذي وجهه الى بلدية باقة الغربية مطالبا اياها بالتحرك على وجه السرعة لانقاذ حياة اهالي باقة الغربية ,كما واتهمها بالتآمر على حياة اهالي باقة الغربية وبيع ارواحها بمبلغ بخس.

كما وقام السيد شريف شايب ايضا بالقاء خطاب والذي وجهه الى اهالي باقة الغربية والذين شكرهم على مشاركتهم الواسعة وتضامنهم بالقضية الشعبية التي تشغل اهالي باقة الغربية على كافة الاصعدة.كما ووجه كلمة شديدة اللهجة لرئيس اللجنة المعينة في بلدية باقة الغربية والتي اكد من خلالها على انه ومن اللحظة الاولى لم يخدم اهالي باقة الغربية ولا على اي صعيد بل قدم العديد من الضربات الموجعة والتي كانت اخرها ارتفاع شديد بنسبة الهوائيات في باقة الغربية.

من الجدير بالذكر ان لجنة الاباء المحلية تقوم في الفترة الاخيرة باجراء العديد من الخطوات الفعلية والفعالة لازالة الهوائيات من مدينة باقة الغربية وذلك للخطر التي تشكله على اهالي المدينة.

‫3 تعليقات

  1. بتمنى ان تزال جميع الاشعاعات من جميع البلاد لكونها الاكثر خطرا على حياة الناس

  2. الامر معقد جدا …….نريد بلفونات تحت تصرفنا ليل ونهار

    ولكي تشتغل هذه الاجهزة لا بد من اقامة الهوائيات….

    هل تعلم اخي القارىء ان الهوائيات تشتغل حين استعمال

    الاجهزة…..يمكننا ان نغلق البلفونات حين نكون في بيوتتنا

    او نقلل استعمال هذه الاجهزة…..فقط للضرورة…..

    الفعاليات الجماهرية مباركة….من خلالها نتعرف

    على الموضوع من جميع جوانبه……ننمي المعرفة

    ونطور روح الانتماء للمجتمع عند اولادنا….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة