بيان عنتير يقدم حضرة زوجتي حنين طربيه

تاريخ النشر: 17/08/14 | 8:55

شارك الفنان الشفاعمري بيان عنتير في العديد من المسرحيات على خشبات المسرح في البلاد، وأيضا في عدة أفلام سينمائية ومسلسلات وأصبح معروفا جدا لجمهور مهرجان مسرحيد، وعن طريق مسرحه “النافذة” قدم في السابق مسرحيدية “الوجه المظلم للقمر” من بطولة كيتي يعقوب، ثم مسرحيدية “بقايا” من بطولة بيان عنتير نفسه، ثم “المعطف” من بطولته أيضا.. وفي العام الماضي حصل على جائزة أفضل ممثل عن مسرحيديته “إطراء” من تأليف وإخراج ألون مرجليت، والتي ما زالت تعرض بنجاح منقطع النظير حتى اليوم. وفي مهرجان مسرحيد لهذا العام الذي سيقام ابتداء من 21 أيلول وحتى 23 أيلول القادم 2014، سيشارك بيان عنتير في مسرحية “حضرة زوجتي” مع الفنانة حنين طربيه.
مسرحية “حضرة زوجتي” تحكي قصة الزوجان ريم ونديم، اللذان يخرجان لأجازة نهاية أسبوع بعيدا عن المنزل احتفالا بعيد زواجهما. في تلك ألليلة الرومانسية، تكشف قرارات وتغيُّرات في الأفق، والتي من الممكن إن تقلب موازين العلاقة بين الطرفين. ألتغيير ألمُحتمل، يرسم علامة سؤال كبيرة بالنسبة لعلاقتهما الزوجية وصلاحيات كلاهما ألأسرية والاجتماعية.
المسرحية من تأليف: روعي ريشكس، إخراج: شادي سرور، ديكور وإضاءة: عادل أبو ريا، إنتاج: مسرح الجوال- سخنين، تمثيل: حنين طربيه، بيان عنتير.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة