فعاليات الحذر على الطرق في مدرسة مصمص الابتدائية

تاريخ النشر: 12/04/12 | 23:40

نظمت مدرسة مصمص الابتدائية مؤخرًا فعاليات خصصت لموضوع الحذر على الطرق وذلك لما له من أهمية قصوى في حياتهم كأفراد لا بدّ لهم من مذكّر ومعلّم ليرشدهم إلى أمور قد تكون سببا في تغيير مسرى حياتهم لا قدّر الله ، حيث اجريت الفعاليات بمبادرة من طاقم الحذر على الطرق وبالتنسيق مع طاقم التربية الاجتماعيّة نظرًا لحوادث الطرق المتكررة في أيامنا هذه وعلى وجه الخصوص الحادث الأخير الذي اصيب به احد الطلاب عند قطعه للشارع الرئيسي بعد عودته من المدرسة ، فقد هدف هذا اليوم لاثراء الطلاب بالعديد من النصائح والاخلاقيّات التي عليهم ان يتسموا بها في الشارع ليرجعوا آمنين سالمين إلى بيوتهم .

هذا وقد رفع طلاب المدرسة شعارات تنادي بالحذر واهميته وعدم التهوّر في الشارع وقد قام الطلاب بقراءة الشعارات امام مسامع الطلاب في طابور الصباح . ثمّ بدات بعد ذلك الفعاليات المتنوعة داخل الصفوف من اوراق عمل وابداعات طلابية مكتوبة في بطاقات ملونة تندد بالتهور في الشارع وتنادي باحترام قوانين السير واتباعها .

وقد أثنت مديرة المدرسة المربية ريم زياد على هذا اليوم لما له من اثر إيجابيّ في سلوكيات الطلاب وخاصّة اننا أيضا على مشارف عطلة الربيع حيث تزداد فيها خطورة حصول الحوادث اذا لم تتم التوعية لطلابنا فلذات أكبادنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة